ترددات القنوات

‘اضبط‘‘ تردد قناة طيور بيبي الجديد على النايل سات 2021

‘اضبط‘‘ تردد قناة طيور بيبي الجديد على النايل سات 2021

احتل تردد قناة طيور بيبي الجديد على النايل سات اهتمام الكثير من الأسر المصرية والعربية عقب إعلان القناة بتغيير التردد الذي يتابعه الملايين من الأطفال الصغار، والكبار أيضًا على مدار اليوم لمشاهدة باقة متنوعة ومتميزة من الفقرات والبرامج والأغاني المميزة التي يتابعها الكثيرين من الصغار ويرددها، ولذلك يبحث.

الكثير من الأسر عن التردد الجديد لمتابعة أحدث الأعمال التي يقدمها فريق العمل بالمقدمة خالد مقداد، وأبنائه وباقي فريق العمل المشارك في الفقرات والبرامج التي تقدم للصغار مع المراعاة الدائمة لما يتم تقديمه من محتوى يتناسب مع المشاهد الصغير والكبير لذلك فأن Toyor Baby من القنوات الآمنة لمشاهدة الصغار لها بل تعلمهم الكثير من القيم.

أقرا أيضا:

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

تردد قناة طيور بيبي الجديد على النايل سات 2021

عند حديثنا عن قناة طيور بيبي نتناول أهم المحطات التي مرت بها القناة المميزة التي بدأت البث في يناير 2008 وهي من القنوات الفضائية المميزة التي تقوم المحتوى الخاصة بها للأطفال الصغار، وتخضع إداراتها إلى خالد مقداد وتبث الإرسال الخاص بها من دولة البحرين.

يقدم جنى مقدام، وإياد مقداد وجاد مقداد العديد من الأغاني المميزة التي لها الملايين من محبيها ومتابعيها من الصغار على مدار سنوات، وتطرح بيبي حاليًا عدد من الأعمال الجديدة التي يمكنكم متابعتها من خلال إلتقاط التردد الجديد وهو:

  • التردد:11567.
  • الترميز: 27500.
  • لغة القناة: العربية.
  • التشفير: مجاني.
  • الجودة: hd/sd.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل الخطأ: 4/3.

يقدم مقداد باقة متنوعة من الفقرات التي تناسب الأطفال الصغار كونها من القنوات المتخصصة للأطفال صغار العمر، وتقدم لهم الكثير من النصائح الجيدة في الأغاني لتبسيط الحصول على النصيحة، كما تقدم المحتوى الخاصة بها مجانا لجميع متابعيها في الوطن العربي مع استمرار تقديم محتوى جيد يتناسب مع الفئات العمرية الصغيرة لذلك تعد القناة هامة للكثير من الأسر.

تعرض القناة الفضائية الكثير من الأغاني المميزة بألوانها والصور الطبيعية التي تجذب الصغار لها، وتعلمهم الصفات الجيدة والغير جيدة على مدار اليوم، وتعد من القنوات التي تتصدر محركات البحث لمعرفة التردد الجديد لها الذي يمكنكم تنزيله لعودة مشاهدة جميع ما تقدمه القناة من فقرات وبرامج مميزة.

تردد قناة طيور بيبي الجديد

تعرض القناة الفضائية حديثًا العديد من الفقرات والبرامج والأغاني المميزة التي ينتظرها الصغار على مدار اليوم، مع الاستمرار في مراعاة تقديم محتوى هادف وجيد لكل متابعي القناة من الدول العربية كما زادت متابعة القناة عقب زواج ابن خالد مقداد ودخول ضيف جديد للعائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى