ترددات القنوات

تردد قناة بي إن سبورت beIN SPORTS HD 7

قناة بي إن سبورت beIN SPORTS HD 7 من أهم  القنوات الرياضية الموجودة التي يذاع من خلالها مباريات أولمبياد طوكيو حصرياً كما تمكنت من الحصول على حقوق بث جميع فعاليات دورة الالعاب الاولمبية ما جعلها تتصدر محركات البحث من قبل محبي متابعة المباريات الرياضي والأخبار الرياضية علي مستوي الوطن العربي.
 ومنذ قليل فاز المنتخب البرازيلي على المنتخب الأولمبي المصري هدف نظيف، في ربع نهائي أولمبياد طوكيو و تأهل المنتخب البرازيلي الأولمبي إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” ب وبذلك قد ودع منتخب الفراعنة الأولمبياد.
وحصلت شبكة بي إن سبورت  على الحقوق البث الحصرية لجميع البطولات الكبرى بشكل عام تتكون الشبكة من عدة قنوات رياضية تقوم بتغطية مميزة وحصرية لأهم البطولات الرياضية العربية و العالمية،كما أنها تضم مجموعة متميزة من المعلقين الرياضين في الوطن العربي كما أنها تقدم التعليق علي المباريات  ب أربع لغات وهم اللغة العربية واللغة الانجليزية والفرنسية والأسبانية.

مجموعة قنوات بي إن سبورتس

مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS هي باقة رياضية تابعة لمجموعة بي إن الإعلامية وهي قنوات قطرية  تأسست في عام 1 أغسطس 2003 باسم قناة الجزيرة الرياضية بدأت البث في الأول من نوفمبر  عام 2003 بقناة واحدة  فقط ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات في 27 أغسطس عام 2005

تم  تغير اسمها من قنوات الجزيرة الرياضية إلي قنوات بي إن سبورت والتي بلغ عددها 17 قناة حالياً تحت شبكة بي إن الإعلامية منها قنوات مجانية وأخري مشفرة .

مايميز تلك القنوات الرياضية أنها تحصل علي  الحقوق الحصرية في بث أكبر البطولات الرياضيةو بطولات كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط والقارة  الإفريقيا، فهي تمتلك حق نقل بطولات كرة القدم الكبرى مثل كأس العالم لكرة القدم، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، الدوري الألماني ، الدوري الإيطالي ,الدوري الإنجليزي، وغيرها من الألعاب الأخري كبطولات التنس وكرة اليد.

تردد قناة بي إن سبورت beIN SPORTS HD 7

تتميز قناة بي ان سبورت بأنها تبث محتواها بجودة عالية وبتقنية الإتش دي ونقاوة الصوت من أي تشويش وإليكم الآن التردد الجديد للقناة

التردد: 11084

معامل التصحيح: 4/3

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى