ترددات القنوات

تحديث يوليو تردد قناة القاهرة والناس الجديد Al Kahera Wal Nas 2021 على النايل سات

يتزايد البحث الفترة الحالية على تردد قناة القاهرة والناس الجديد على النايل سات عقب إعلان إدارة القناة الفضائية الشهيرة تغيير ترددها الذي اعتاد عليها المشاهدين على مدار فترة كبيرة من الوقت لتميز القناة في المحتوى التي تقدمه على مدار اليوم.

تردد قناة القاهرة والناس الجديد

تعلن القناة بصورة دائمة عن تغيير ترددها وقرب إغلاق التردد القديم، وتناشد متابعيها على إلتقاط الجديد كي يتم معاودة متابعة الفقرات والبرامج التي تعلن على مدار اليوم، ويتابعها الكثيرين منذ انطلاق القناة في عام 2012 لمالكها طارق نور، لتقدم القناة العديد والعديد من المحتوى المميز.

Al Kahera Wal Nas

تصنف القناة الفضائية من القنوات المصرية التي تقدم محتوى متنوع يتابعه المشاهد العربي والمصري على مدار اليوم مجانا لمشاهديها، وتقدم محتوى يجمع بين الطهي، والبرامج الطبية، والأعمال الفنية والعديد من الفقرات التي يقدمها كبار إعلاميين.

تضم القاهرة والناس حاليًا كوكبة من الإعلاميين المميزين منهم الإلامي خيري رمضان، كما يعود إبراهيم عيسى مرة أخرى عقب غياب 4 سنوات من خلال برنامج جديد بدأت القناة في بث البرومو الخاص به.

برامج وفقرات قناة القاهرة والناس

  1. برنامج حديث القاهرة يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى عقب غيارب 4 سنوات.
  2. برنامج حديث القاهرة يقدمه أيضًا الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض يأتي 7 أيام في الأيبوع في الساعة التاسعة مساء.
  3. برنامج الدكتور يقدمه أيمن راشون.
  4. برنامج الافوكاتو يقدمه الدكتور ايمن عطا الله يأتي البرنامج في تمام الساعة 5 مساء.
  5. برنامج مش هنسلم مش هنبوس ايمي سالم برنامج مقالب.

يمكنكم متابعة المزيد من الفقرات والبرامج، والأعمال الفنية عقب إلتقاط  التردد الجديد للقناة الفضائية على النايل سات من خلال تثبيت البيانات الآتية:

  • التردد: 11675.
  • الترميز 27500.
  • الاستقطاب H.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

لمتابعة جميع الفقرات والبرامج التي تقدمها القناة الفضائية المميزة، والتي لها العديد من المتابعين لتنوع المحتوى وأحترام مشاهديها فيما تقدمه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى