ترددات القنوات

اضبط تردد قناة الفجر الجزائرية -el-fajer-tv الجديد على النايل سات تابع حلقات مسلسل قيامة عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية من الترددات الهامة للغاية لدى الكثيرين من الأشخاص في الوطن العربي كونها القناة الناقلة لحقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة للغة العربية بجودة في الصورة والصوت، ويحقق ملايين المشاهدات لتكملة الحلقات قصة مسلسل ارطغرل التاريخي الذي يأتي قيامة عثمان ليكمل باقي مسيرة والدته ارطغرل في حكم البلاد وإدارتها مع المكايد الدائمة من أعداء عثمان.

 قناة الفجر الجزائرية

تأسست القناة الفضائية الجزائرية عام 2015 وهي ملك للشيخ ابن الشنفري وهي قناة عامة تقدم محتوى متنوع، ويقع المقر الرئيسي لهل في سيدي بلعباس بالجزائر وتصنف أنها من القنوات المميزة التي يتابعها الملايين من المشاهدين في دولة الجزائر، والعديد من الدول العربية.

تقدم الفجر البرامج والمحتوى الخاصة بها باللغة العربية واللغة الجزائرية أيضًا كما تعرض كافة الأخبار التي تحدث على الساحة العربية والعالمية بجانب تقديم كافة الأنباء المتعلقة برحلة علاج الرئيس تبون في ألمانيا، هذا بجانب تقديم العديد من البرامج والأعمال الدرامية المميزة.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

تعرض الفضائية الجزائرية المميزة العديد من الفقرات والبرامج والمسلسلات التي يمكنكم متابعتها عبر تردد 10922 ومعدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4  أو على تردد 10921V والترميز 27500 ومعامل خطأ 5/6 على القمر الصناعي النايل سات للعودة لمتابعة كافة ما تقدمه القناة الفضائية على مدار اليوم.

مسلسلات وبرامج قناة -el-fajer-tv

من الأعمال الناجحة التي تعرض كل يوم خميس الساعة 21 بتوقيت الجزائر مسلسل قيامة عثمان، وتعرض الإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة 14 بتوقيت الجزائر، كما يترقب الجمهور عرض الحفرة الجزء الرابع، كما تعرض القناة برنامج جرائم الشيطان كل يوم السبت في الساعة 21 بتوقيت الجزائر ويعاد الأحد بنفس التوقيت كما يعرض أيضًا مسلسل السلاجقة، والعديد من الأعمال الأخرى التي يمكنكم متابعتها.

تحديث: مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية

تواصل القناة الفضائية في عرض مسلسل قيامة عثمان الذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة للغاية وتعرض الحلقة الجديدة كل يوم خميس في الساعة 21 بتوقيت الجزائر.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى