ترددات القنوات

‘‘تابع‘‘ تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 time-sports 3 على النايل سات

‘‘تابع‘‘ تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 time-sports 3 على النايل سات

يتعاظم البحث عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد On Time Sports عقب الإعلان عن كافة التطورات التي شهدتها القناة الفضائية مؤخرًا لتصبح من القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة لمتابعة الكثير من المباريات الرياضية المختلفة منها مباريات كاس العالم لكرة اليد التي أنطلقت اليوم، ونقلت من خلال القناة الفضائية.

تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports

في عام 2020 خلال شهر مارس دمج كل من قناة أون سبورت وقناة تايم سبورتس لتقديم أهم المباريات الرياضية المصرية والعديد من البطولات عبر بث مميز متطور ينافس القنوات الرياضية الأخرى كما تقوم بشراء نقل عدد من المباريات الرياضية العالمية للقضاء على احتكار مجموعة قنوات بي إن سبورت.

قناة On Time Sports هي مجموعة من القنوات الرياضية المصرية المتخصصة في نقل عدد من المباريات في مختلف الرياضيات، بجانب عدد من البرامج التي يقدمها نخبة من نجوم الكرة المصرية كما تعقد استديو تحليلي خلال المباريات الهامة.

ترجع ملكية القناة للهيئة الوطنية للإعلام وهي قناة مصرية تبث برامجها باللغة العربية، ويقع المقر الرئيسي لها في القاهرة، ويستهدف البث الخاصة بها الكثير من الدول بالعالم.

أون تايم سبورت تردد

قامت القناة الفضائية اليوم خلال افتتاح بطولة كاس العالم لكرة اليد بعرض أولى حلقات برنامج مونديال مصر الذي يقدمه نبيل جوهر، كما يحتل برنامج جمهور التالتة مكانة كبيرة للغاية لدى متابعين وجماهير الساحرة المستديرة، كما هناك العديد من البرامج الرياضية المميزة.

يمكنكم متابعة مباريات كاس العالم لكرة اليد التي بدأت اليوم الأربعاء مباراتها الأولى بين منتخب مصر وتشيلي عقب انتهاء حفل الافتتاح على القمر الصناعي النايل سات من خلال تردد 12303 الترميز 27500 الاستقطاب أفقي ONTime Sports 3 الرائدة في بث المباريات الرياضية.

ontime sports تردد

بدأت القناة في بث العديد من المباريات الرياضية الهامة عبر شاشتها لجميع الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة، وتقدم الكثير من الآراء الهامة حول الفرق التي تشارك بتلك المباريات كل ذلك يمكنكم متابعته من خلال البرامج التحليلية التي تبث قبل كل مباراة هامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى