مقالات

تعرف على موعد برنامج أسعد الله مساءكم الموسم الرابع أبو حفيظة على قناة mbc مصر

بدأت قناة mbc مصر منذ عدة أيام في بث بعض لقطات من برنامج أسعد الله مساءكم الموسم الرابع الذي يعد الموسم الجديد الذي يعود من خلاله أكرم حسني للبرنامج الذي حقق نجاح كبير على مدار المواسم الثلاثة الماضية، وتم تناول الكثير من القضايا في إطار كوميدي نجح في جذب انتباه المشاهدين من الكثيرين من الوطن العربي.

موعد برنامج أسعد الله مساءكم الموسم الرابع

ظهر في بعض اللقطات الجديد للبرنامج ظهور النجم محمود حميدة ليكون ضمن ضيوف الشرف في البرنامج الموسم الجديد، والعديد من المشاهد الطريفة التي أعلن من خلالها أبو حفيظة عودة برنامجه الموسم الرابع بعد فترة من التوقف ليعود في ثوب جديد كما اعتاد عليه الجمهور بتقديم الكوميدية التي تلقى إقبال جماهيري كبير خاصة في ظل هذه الأوضاع الصعب.

موعد برنامج أبو حفيظة

يعود البرنامج في الساعة التاسعة مساءً على قناة mbc مصر بتوقيت القاهرة يستضيف خلال الحلقات الجديدة نجم الكوميدية أكرم حسني الكثير من الفنانين مساء كل يوم سبت، وتشير بعض التصريحات أن هذا الموسم هو الموسم الأخير من البرنامج، ولن يتم عرضه مرة أخرى.

من النجوم المتوقع استضافتها الموسم الرابع الفنانة نيللي كريم، والفنان حسن الرداد، والمطربة بوسي، وشيكو والعديد من الفنانين الآخرين الذي يلتقي بهم أبو حفيظة كل يوم سبت فنان جديد حتى انتهاء الموسم الرابع الذي تبدأ أولى حلقاته يوم السبت المقبل الموافق 6 فبراير 2021 على قناة ام بي سي مصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى