اخبار مصر

بالتفصيل آخر تطورات حادث قطار سوهاج

شهدت السكة الحديد المصرية واقعة حادث قطار سوهاج المؤسف الذي لا تزال الجهات المسئولة في الدولة تواصل الوقوف على آخر مستجدات حادث قطر سوهاج الذي أسفر عن عدد كبير من القتلى والمصابين وفقًا للتقارير الرسمية التي أعلنت عنها وزارة الصحة المصرية حتى الآن.

حادث قطار سوهاج

وصل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي موقع حادث قطار سوهاج وقام بزيارة المصابين ووجه بتوفير كافة المستلزمات الطبية والرعاية اللازمة لهم كما سيعقد مؤتمر صحفي خلال الدقائق القليلة المقبلة سيتناول خلاله مزيد من التفاصيل حول هذا الحادث المؤسف.

قطار سوهاج

كما وصل منذ قليل النائب العام المستشار حمادة الصاوي إلى موقع الحادث لتناول المزيد من التحقيقات إلى هذه الواقعة كما طالب فريق من النيابة العامة جميع الجهات عدم تناول بيانات حول هذا الحادث، كما تواصل كافة الجهات المسئولة متابعة دقيقة لحادث قطاري طهطا بسوهاج.

الأوقاف تقرر صرف تعويضات للمصابين والوفيات

مشاركة منها في هذا الأمر المؤسف أعلنت وزارة الأوقاف صرف 10 آلاف جنيه لكل متوفي، وصرف خمسة آلاف جنيه لكل حالة وفاة في حادث قطاري سوهاج الذي وقع اليوم الجمعة الموافق 26 مارس 2021 بجانب قرار الدولة المصرية بصرف ما يقرب من 100 ألف جنيه لكل حالة وفاة.

عدد الوفيات والمصابين في قطار سوهاج

من جانبها أصدرت وزارة الصحة المصرية منذ قليل بيان رسمي بأخر الأعداد التي تم حصرها حتى الآن لحالات الوفاة لحادث قطار سوهاج مشيرة إلى أن هناك 32 حالة وفاة، و 108 مصابين مع مواصلة الحصر لكافة الأسماء التي يتم تلقيها من الحادث.

قامت الوزارة بإرسال عدد من الأطقم الطبية على متن طائرة إلى سوهاج لمختلف التخصصات بجانب إرسال 3000 كيس دم للمصابين الذين يحتجون إلى نقل دم، كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المقصر سينال جزاء رادع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى