منوعات

جبل يودع شاهين الهيبة ٥ الحلقة ٢٦

الهيبة ٥ الحلقة ٢٦.. الان تسريب الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الهيبة جبل تابعنا ما حدث في الحلقة السابقة من الهيبة حيث قام جبل بربط الخيوط وكشف المخطط حيث كشف وديع عن نفسه حينما قام بأسر علي الذراع الايمن لجبل.

مسلسل الهيبة ٥ الحلقة ٢٦

جبل في مأزق كبير وبكاء ابو علي لفقدان علي جعله في حيرة كبيرة حيث تعهد جبل بأرجاع علي، ساره هيا الأمل الوحيد لجبل حيث تساعده في الوصول الى وديع مالك في أمان حيث طلب جبل منه الهروب بعيدا.

الهيبة ٥ الحلقة ٢٦
الهيبة ٥ الحلقة ٢٦

مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة ٢٦

علي الذي قدم نفسه على طبق من ذهب لوديع وأصبح رهينة لديه، ليصبح الوسيلة الوحيدة لوديع من أجل إتمام عمله الأخير، وأيضاً كشف أمره أمام جبل وأن يساعده في إتمام آخر أعماله في المقابل أن يقوم بتسليمه علي، فهل سيوافق جبل على هذه الشروط أن سيضع خطة جديدة مع أبو طلال من أجل أن يقوموا بإنقاذ علي وبالوقت نفسه عدم تنفيذ شروط وديع بتهريب القطعة الأخيرة من الآثارات.

سارة تبحث عن علي من أجل أن تساعده وتنقذه في الهرب، وهنا سيكتشف وديع أن سارة لا زالت تتعامل مع جبل وأنها خدعته، ويقوم بإحتجازها مع علي ويبدأ يساوم من جديد مع جبل على علي وسارة وتصبح ورقته ضاغطة أكبر على جبل من أن يساعده في تهريب القطعة الأخيرة من بيروت.

الهيبة ٥ الحلقة ٢٦

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى