منوعات

شاهد الان الهيبة ٥ الحلقة ١٩ هل سينجح علي في الاختبار ؟

علي في خطر هل سينكشف امره؟؟

الهيبة ٥ الحلقة ١٩…متابعين معكم ومتواصلين متابعينا موقع نور نيوز في حلقات مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس والذي يعتبر من اجمل الاجزاء على الاطلاق تابع معنا لتشاهد تسريبات الحلقة ١٩ من الهيبة الجزء الخامس.

الهيبة ٥ الحلقة ١٩

تفاصيل الهيبة ٥ الحلقة ١٩

حيث تابعنا وإياكم في أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 18 ، أن أبو الوليد قد قام بإستدعاء علي الى غرفته، حيث في التسريبات يقوم أبو الوليد بالتحقيق مع علي ويسأله من هو ومن يكون وعن الآثار ويختبر معلوماته ويراه إذا حقاً من الإخوة أم لا، وينجح علي في الإختبار، بينما الشايب يرسل رجاله لمعرفة تفاصيل أكثر عن شركة الصرافة التي تدعى سلمى ولمن تابعة.

تابع ايضا:سارة تكشف وديع شاهد اعلان الهيبة ٥ الحلقة ١٨

مسلسل الهيبة ٥ الحلقة ١٩

فيما تحذر ريما منى من الخطوة التي ستخطوها بعد إخبارها منى بأنها سوف تذهب وتغادر الهيبة دون علم شاهين، وتطلب منها ريما أن تفكر جيداً قبل أخذ هذا القرار وأن شاهين سيغضب كثيراً إذا إكتشف هذا الأمر، ومنى تطلب مساعدتها ولكن ريما تقول بأنها لا تستطيع أن تساعدها.

أبو الوليد يطلب من رجاله أن يتجهزوا من أجل العملية القادمة وأخذ الآثار الى وديع، وأم جبل تكون قلقة على منى كثيراً وترسل فراس من أجل أن يجلبها الى المنزل، وأم علي تكون قلقة على علي وتحاول أم جبل تهدئتها،ـ وعلي يكتشف ويستطيع الوصول الى المعلومات بأن وديع هو من يتعامل مع جماعة أبو الوليد.

شاهد الان الهيبة ٥ الحلقة ١٩ على منصة شاهد او على قناة Mbc او من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى