فن ومشاهير

النجمة نانسي عجرم والمطرب راغب علامة يحيون حفل غنائي كبير في مصر يوم 30 يونيو

يحيي النجمان اللبنانيان نانسي عجرم وراغب علامة في حفل غنائي ضخم في مصر يوم 30 يونيو، وبحضور الجمهور وسط إجراءات احترازية مشددة للحماية من فيروس كورونا المستجد.

نانسي عجرم وراغب علامة يحيون حفل غنائي

في رمضان الماضي ، تصدرت عجرم موقع تويتر بعد ظهورها الفاتن في إعلان شركة إتصالات وشارك نانسي عجرم في الإعلان إلى جانب الفنان المصري أمير كرارة وشكّل النجمان العربيان ثنائياً رائعاً استحوذ على قلوب الناس في رمضان.

وتحرص المغنية اللبنانية دائمًا على نشر الصور على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مع أطفالها وزوجها ، على عكس العديد من المشاهير في العالم العربي الذين يفضلون عدم كشف أفراد أسرهم للجمهور

كانت الفنانة نانسي عجرم أيضًا إحدى لجنة الحكام في برنامج The Voice Kids الذي يُذاع على قناة MBC Masr.

خلال مسيرتها المهنية ، أصدرت عجرم عددًا من ألبومات الاستوديو ، بما في ذلك ألبومان مخصصان للأطفال ، والعديد من الأغاني الرائجة مثل الأغاني اللبنانية “Yay” و “إحساس جديد” (شعور جديد) ؛ الضربات المصرية “يابتاب” و “معجاب” و “ابن الجيران” و “في حجات” و “ما تيجي حنا”. وضرب الخليج “يا كيثر”.

كما احتفل مؤخراً الفنان اللبناني راغب علامة مؤخراً بعيد ميلادة ال59 في مصر مع عدد كبير من أصدقائه منهم الإعلامية بوسي شلبي والفنانة إلهام شاهين ويسرا وليلي علوي

ويستعد الفنان اللبناني راغب علامة لاحياء حفل في مدينة دبي الإماراتية  يوم 15 و16 يوليو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى