منوعات

المنحة القطرية 2021 تفاصيل الصرف ورابط الفحص

المنحة القطرية 2021.. ينتظر الالف من الأسر الفقيرة في قطاع غزة صرف المنحة القطرية والتي من المقرر صرفها منتصف كل شهر حسب الالية الجديدة التي اتبعتها اللجنة القطرية في قطاع غزة بالتعاون مع الأمم المتحدة وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين بعد أزمه صرفها عبر مكاتب البريد في قطاع غزة.

المنحة القطرية الجديدة 2021
المنحة القطرية الجديدة 2021

موعد صرف المنحة القطرية 2021

أكد مصدر مطلع لموقعنا نور نيوز بأن صرف المنحة القطرية للاسر المتعففة في قطاع غزة سيكون الاسبوع المقبل حيث سيتم ارسال الرسائل عبر الالية الجديدة المعمول بها بداية الاسبوع المقبل ، كما اكد المصدر بأن الصرف سيكون هذه المرة قبل الموعد السابق حيث تم صرفها في المرة السابقة منتصف الشهر .

المستفيدين من المنحة القطرية 2021

وحول الحديث عن عدد المستفيدين أكد المصدر بأن الصرف سيطال عدد 95 الف اسرة غزية متعففة بواقع 310 شيكل لكل اسرة سيتم ارسال كود الصرف لها ،حيث سيتم الصرق عبر نقاط توزيع palpy المنتشرة في قطاع غزة حسب الالية المعمول بها في الاشهر الثلاث الماضية .

رابط فحص المنحة القطرية 2021

وحول رابط فحص المنحة القطرية اكد المصدر بأن تفعيل رابط الفحص سيكون يوم الاثنين المقبل حيث سيتم تفعيله ليتثنى للجميع فحص اسمائهم داعية اللجنة القطرية الاسر الذين يواجهون مشاكل في تلقي كود الصرف الى تعديل بياناتهم عبر التسجيل الموحد ، رابط فحص المنحة القطرية 2021 من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى