منوعات

تعرف على القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال اسيا اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 بين الهلال ويوهانج ستيلرز على القمر الصناعي عربسات

تعرف على القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال اسيا اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 بين الهلال ويوهانج ستيلرز على القمر الصناعي عربسات

القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال اسيا اليوم من المباريات الرياضية الهامة التي تترقبها الأنظار في المملكة العربية السعودية، ومختلف الدول لمعرفة الفرقة التي ستتوج في ليلة النهائي المرتقبة.

القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال اسيا

القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال اسيا ، اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 ، هو الموعد المتوقع لهذه المباراة المهمة في دوري أبطال آسيا ، والتي ستشهد مشاركة كل من الهلال السعودي وفريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي. على ملعب الملك فهد الدولي.

في نهائي دوري أبطال آسيا ، وعليه خوض هذه المباراة. بوابات أولسان هيونداي الكوري الجنوبي حامل لقب النسخة الأخيرة ، وبالتالي فإن هذه المباراة تعتبر من أقوى وأهم المباريات ، وبالتالي فهي تبحث بشكل متزايد عن القنوات التي تبث نهائي دوري أبطال أوروبا. آسيا 2021 التي سنتحدث عنها اليوم في مقالتنا.
موعد مباراة الهلال اليوم

موعد مباراة الهلال بوهانج ستيلرز

تنطلق اليوم هذه المباراة المهمة بين الهلال السعودي وفريق بوهانج ستيلرز الكوري اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً. مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا

ويتضح أن فعاليات مباراة الهلال ستذاع اليوم عبر القناة الرياضية السعودية SSC7 وكذلك عبر قناة الرياضة الفضائية العراقية الرابعة على قمر نايل سات وسيعلق المعلقون على المباراة من قبل فهد العتيبي. . وعيسى الهربين.
تردد قناة SSC الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا

ويمكنك مشاهدة هذه المباراة المهمة على القمر الصناعي عرب سات عند ضبط جهازك على التردد التالي: –

على القمر الصناعي عربسات التردد 11747 أو 12418 ، معدل الاستقطاب أفقي ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 2/3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى