فن ومشاهير

القصة الكاملة لاتهام الفنان شادي خلف بهتك عرض 7 فتيات

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية الفنان شادي خلف مع التساؤل الدائم عن حقيقة التهم الموجهة إليه بهتك عرض 7 فتيات غصبن عنهم، وهو ما تقوم به جهات التحقيق حاليًا، والتي يمثل أمامها شادي نبيل لحين الانتهاء من كافة التحقيقات، واستماع أقوال الشهود القائمة.

قضية شادي خلف

بدأت الواقعة الشائكة بانتشار خبر قيام شادي خلف بهتك عرض 7 فتيات لتبدأ مواقع التواصل الاجتماعي في تناول الأمر بتقديم أحدى الفتيات بلاغ رسمي بمحاولة الفنان شادي خلف اغتصابها لتتولى جهات التحقيق كشف جميع الحقائق في هذه الواقعة.

وجهت النيابة العامة العديد من الأسئلة للمتهم وجاءت:

س: ما هي طبيعة عملك؟

ج: أنا ممثل ولدي استوديو لتعليم التمثيل والإخراج اسمه استوديو ذات، هو مملوك لي أنا ووالدتي أميرة حسن، مسجل بالسجل التجاري شركة توصية بسيطة، وهو نشاط لتقديم الخدمات الفنية، كما أعمل في برامج تليفزيونية وإعداد الممثلين وتنظيم ورش تدريبية في مجالات التمثيل والإخراج والمونتاج والكتابة والرقص والتصوير.

س:منذ متى نشأ استوديو ذات؟

ج: تم تأسيسه في عام 2012 بس مش بيستقبل متدربين لأنه كان مشروع مستقبلي أنا ووالدتي لأنه فوق بيت والدتي ولكن تم بدء العمل واستقبال المتدربين في عام 2017.

س: ما طبيعة إنشاء استوديو ذات؟

ج: هي شركة توصية بسيطة.

س: هل يوجد ترخيص لإنشاء استوديو ذات محل عملك؟

ج: أيوه وهو مسجل في سجل تجاري رقم 66418 سجل تجاري القاهرة وأيضا مسجل في مصلحة الضرائب المصرية.

س: وما هو طبيعة «استوديو ذات» محل عملك؟

ج:هو استوديو خاص بتعليم كل من يرغب في الاشتراك أو ممارسة مهنة التمثل، للتأهيل للعمل باحترافية وهو شركة توصية بسيطة وباسمي أنا ووالدتي شريكة معايا، وهي شريكة بالأجر فقط وليس لها دور في تأهيل المتقدمين إلى ستوديو ذات.

س: ما كيفية تشغيل هذا النشاط؟

ج: كل من يرغب في العمل بالمجال الفني يقوم بتقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالاستوديو أو الصفحة الخاصة بالاستوديو على موقع الفيسبوك، ليتم تحديد موعد للقاء والمقابلة معهم، ومن ثم تحديد إمكانية التحاقهم للتدريب في الاستوديو.

س: وما قولك فيما هو منسد إليك من أنك متهم بهتك عرض المجني عليها «مي. ع. م»، بالقوة بأن قمت بلمس مواضع العورة خاصتها كرها عنها على النحو المبين بالأوراق؟

ج: محصلش وأنا معملتش معاها كده.

س: ما هي كيفية تقديم المشتركين والتقدم إلى التدريب في مجال التمثيل باستوديو ذات؟

ج: بيتم تقديم طلب على الموقع الالكتروني الخاصة بالاستديو أو عبر صفحة «الفيسبوك».

عقب انتهاء التحقيقات قامت النيابة بتأجيل القضية إلى استماع الشهود خلال الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى