مقالات

الغيابات تضرب منتخب مصر قبل مواجهته مع الأردن في منافسات كأس العرب 2021

يستعد منتخب مصري إلى خوض مباراة هامة مع المنتخب الأردني ضمن منافسات مباريات كأس العرب التي تلقى اهتمام كبير من قبل الجماهير، ومختلف الأندية الأخرى في الوطن العربي حيث اشتعلت المنافسة بين الفرق بحثًا عن تحقيق الفوز.

غيابات منتخب مصر قبل مواجهة الأردن

يعاني المنتخب المصري لكرة القدم من غيابات مؤثرة خلال المواجهة المرتقبة مع نظيره الأردني في المباراة التي ستقام المقبل (السبت) ضمن مباريات ربع نهائي كأس العرب ، حيث يراهن المدرب كارلوس كيروش على عدد من الفتحات البديلة لبطولة كأس العرب لكرة القدم. تعويض تلك الغيابات من أجل اجتياز هذا الاختبار والوصول إلى نصف نهائي البطولة.

وانضم أكرم توفيق إلى قائمة الغائبين عن المباراة المهمة ، بسبب الإيقاف بسبب تلقيه إنذارين خلال مباريات الجولة الأولى من البطولة ، إلى جانب اللاعب أيمن أشرف الذي أصيب بالتواء في الرباط الخارجي للركبة ، وتعرضه للإيقاف. تعرض اللاعب أحمد حجازي لإصابة في العضلة الخلفية ، فيما تنتشر الشكوك حول جاهزية اللاعب محمد مجدي.

فرض البرتغالي كارلوس كيروش سياجًا من السرية على تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة الأردن ، حيث راهن المدرب على اللاعبين أحمد لاشين وأحمد ياسين وأحمد سيد زيزو ​​من أجل تجاوز عقبة تلك المباراة والتأهل لها. الجولة القادمة.

وتأهلت ثمانية منتخبات للدور الحالي من البطولة هي مصر وقطر وعمان وتونس والإمارات والمغرب والأردن والجزائر. وستلتقي قطر بالإمارات ، وتلتقي عمان مع تونس ، ويلتقي المغرب مع نظيره الجزائري ، وستلعب مصر مع الأردن.

وتمكن المنتخب المصري من الوصول إلى ربع نهائي البطولة بعد تحقيقه مسيرة جيدة في دور المجموعات ، والتي تضمنت الفوز على منتخبي السودان ولبنان ، وتعادل مع الجزائر ، فيما صعد الأخير بعد الفراعنة. لقاعدة اللعب النظيف التي سمحت لمصر بقيادة المجموعة وتلبية ثاني المجموعة الثالثة.

وتقرر إقامة مباريات ربع النهائي غدا الجمعة والسبت ، على أن تبدأ تلك الجولة بمباريات التصفيات من المجموعتين الأولى والثانية ، وانتهاءا بالصعود من المجموعتين الثالثة والرابعة ، ثم الانتهاء عند الساعة. نهاية الاسبوع المقبل مباريات الجولة المقبلة.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى