اخبار العالم

‘‘هنا‘‘ رابط takaful.naf.gov.jo الاستعلام عن الدعم التكميلي دفعة شهر فبراير 2021

takaful.naf.gov.jo من الروابط الهامة التي يبحث عنها الكثير من العمالة المياومة في المملكة الأردنية للاستعلام عن الدعم التكميلي دفعة شهر فبراير 2021 التي انتهت الجهات الرسمية من مراجعة كافة البيانات الخاصة بها للتأكد من استحقاق المتقدمين لتلقي الدعم النقدي كل شهر.

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي

كانت الجهات المسئولة في الأردن أعلنت عن دعم العمالة المياومة من خلال صندوق المعونة الوطنية الذي خصص برنامج الدعم التكميلي لدعم العمالة المياومة، والتي تضررت تضررًا كبير جراء الأوضاع الصحية في البلاد وتوقف بعض الأعمال ما أدى إلى توقف بعض العمالة المياومة عن أعمالها.

استقبل صندوق المعونة طلبات العمال اليومية لعدة أيام ثم تم مراجعة كافة الطلبات لمعرفة الأسماء المستحقة للدعم المالي وفقًا للشروط والضوابط التي أعلنت عنها الجهات المسئولة، وجاء بمقدمتها أن يكون المتقدم رب أسرة،  وليس لديه سيارة.

رابط takaful.naf.gov.jo

للاستعلام عن دعم العمالة المياومة حرصت الجهات المختصة على إطلاق رابط مباشر للاستعلام عن الأسماء المستحقة لتلقي الدعم خلال شهر فبراير الجاري، وجميع الأشهر فقد أكدت الجهات المختصة على تلقي الدعم المالي لمدة عام كامل لكافة الأسر المستحقة.

أوضحت الحكومة الأردنية أن يبلغ عدد الأسر التي ستتلقى الدعم خلال شهر فبراير 2021 حوالي 260 ألف أسرة مستحقة، وتستعد الحكومة أن يتم إيداع الدعم للأسر المستحقة خلال الأيام القليلة المقبلة بمبلغ مالي 10 مليون دينار أردني على أن يتم صرفها للأسر المستحقة.

طريقة الاستعلام عن دعم العمالة المياومة

يمكن لجميع الأشخاص الذين تقدموا إلى برنامج تكافل 3 دعم العمالة المياومة الدخول إلى صندوق المعونة الوطنية، والاستعلام عن إذا كان مستحق أو غير مستحق لتلقي الدعم الخاص بشهر فبراير 2021، والذي من المقرر أن يتم إيداعه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى