اخبار مصر

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم 6/3/2021 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الليلة في منافسات دوري أبطال أفريقيا التي تشهد منافسة قوية مع متابعة جماهيرية كبيرة للغاية يسعى خلالها كل من الفريقين الفوز على الآخر، ويخضع الفريق الأهلي المصري لتدريبات مكثفة قبل انطلاق اللقاء المرتقب الليلة.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

تقام المباراة اليوم السبت الموافق 6 مارس 2021 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد القاهرة.

أكد موسيماني على تطلع الأهلي للفوز على الرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل هذا اللقاء الهام مؤكدًا استقراره على اختيار 19 لاعب خلال مواجهة الليلة على استاد القاهرة مع استمرار تنفيذ عقوبة كهرباء بعد رفض وساطة مؤمن زكريا في عدم توقيع عقوبة على كهرباء ليغيب عن المشاركة في اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة فيتا كلوب والأهلي

تنقل المباراة على مجموعة قنوات بين سبورت كونها الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا، وأكدت مجموعة القنوات القطرية على نقل المباراة سيكون عبر قناة بين سبورت 4 فيمكن لجميع الجماهير المترقبة للمباراة متابعتها عبر القناة الفضائية التي تنقل اللقاء وسط أجواء حماسية كبيرة يبحث خلالها الأهلي على الفوز على منافسه الضيف.

تردد قناة بين سبورت -4 الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

الآن يمكنكم متابعة المباراة الرياضية الهامة من خلال تردد 12265 أو تردد 12264 وترميز 27500 القمر الصناعي النايل سات الاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 الجودة إتش دي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى