اخبار العالم

‘‘التفاصيل كاملة‘‘ اسماء المستفيدين من منحة البنك الدولي 700 شيكل للمتضررين من فيروس كورونا بفلسطين

اسماء المستفيدين من منحة البنك الدولي 700 شيكل يبحث عنها الكثير من المواطنين في دولة فلسطين العربية الشقيقة عقب الإعلان عن تقديم مساعدة مالية لجميع الأشخاص المتضررين من عواقب فيروس كورونا المستجد، وتوقف الكثير من العمالة اليومية عن أعمالها جراء التوابع الصحية ومخاوف الانتشار إلى مزيد من المناطق لتتأثر الكثير من الأسر جراء الإغلاق الحالي والظروف المعيشية التي تشهدها فلسطين بوجه خاص.

شروط واسماء المستفيدين من منحة البنك الدولي 700 شيكل

حددت الجهات المسئولة عدد من الشروط التي يجب توافرها في الأشخاص الذين سيحصلون على منحة 700 شيكل في فلسطين جاء بالمقدمة أن يكون الشخص من العمالة المياومة التي تعمل في قطاع السياحة والخدمات والإنشاءات، وأن يكون قد استفاد من صندوق وقفة عز أو أي نوع من المساعدات الخاصة بفيروس كورونا.

أن يكون الشخص لا يعمل في القطاع الخاص أن لا يكون يمتلك محل تجاري، أن لا يملك سجل تجاري، أن لا يكون عضو في النقابات المهنية أن لا يكون لدية رقم سيارة عمومية.

قد يهمك أيضًا:

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لكل أسرة

إرسال رسائل نصية للمستفيدين من منحة 700 شيكل

من جانبة أعلن نصري أبو جيش وزير العمل أنه قد إرسال رسائل نصية للمستفيدين ابتداء من الأمس الأحد حيث سيتم إرسال رسائل نصية إلى 14 ألف عامل متضرر من فيروس كورونا على أن يحصل كل مستفيد على 700 شيكل بمختلف المحافظات موضًا أن عدد المستفيدين من المنحة يبلغ 65 ألف عامل متضرر من الجائحة.

تبدأ الدفعة الأولى في الصرف اليوم الإثنين لعدد 14 ألف عامل على أن يتم الصرف لباقي المستفيدين بواقع دفعة كل أسبوعين على أن تشمل الدفعة من 14 ل 15 ألف عامل.

رابط اسماء المستفيدين من منحة 700 شيكل

أكدت الجهات الرسمية أنه لا يوجد روابط إلكترونية يمكن للمواطنين الدخول عليها لمعرفة المستفيدين من المنحة، وأنما سيتم إرسال رسائل نصية لجميع المستفيدين من المنحة الخاصة بالبنك الدولي للعمالة المتضررة من كوفيد-19 على أن يتوافر في العامل جميع الشروط التي سبق ذكرها في أعلى المقال.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى