فن ومشاهير

إقتراح طبي بزراعة رئة للفنانة دلال عبد العزيز ورد فعل غير متوقع لأسرتها

تعيش أسرة الفنانة دلال عبد العزيز  فترة من أصعب الفترات التي مرت علي الأسرة وحالة من القلق بعيشها جمهورها حول حالتها الصحية وخصوصاً في الفترة الأخيرة بعد تقلها لمستشفي أخري للعلاج.

كانت الفنانة دلال عبد العزيز تعالج في مستشفي خاص منذ جوالي 90 يوماً ولكن إستشعر ت أسرتها أن الأطباء أصبح لايوجد عندهم أي جديد ليقدمونه للحالتها الصحية ومنذ أيام تم نقلها إلي مستشفي حكومي والتي أعدت فيه وزارة الصحة  فريق طبي كبير  متخصص في أمراض الصدر ذات خبرة كبيرة في علاج حالات ما بعد الكورونا.

إقتراح طبي بزراعة رئة للفنانة دلال عبد العزيز

ومن التفاؤل أنه كشفت مصادر طبية تحسن ملحوظ في حالة الفنانة المحبوبة دلال عبد العزبز خاصة أنها تستطيع التحدث بطريقة طبيعية  وهذه مؤشرات إذا استمرت على هذا النحو من التحسن هناك إحتمالية كبيرة بأن تغادر المستشفى خلال فترة قريبة.

وقد إقترح الفريق الطبي المعالج أن تخضع الفنانة دلال عبدالعزيز لعملية زراعة رئة لانها تعرضت إلي تليف فى الرئة وهو أحد المضاعفات التينتجت عن إصابتها بفيروس كورونا  ولكن أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز رفضت هذا الإقتراح  بشدة  بسبب صعوبة هذه العملية وخطورتها.

وفي الأسبوع الماضي إنتشر ت علي مواقع التواصل الإجتماعي شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز مما تسبب في غضيب كبير من عائلتها و قد أسرع في الرد علي هذه الشائعة كلا من الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان  ونفوا الأمر وأطدوا أنها تخضع للعلاج في المستشفي وأنهم متواجدين معها وطالبو من وسائل الإعلام التحري والتأكد من صحة الأخبار.

مع العلم أنه لا تزال الفنانة المصرية دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان الكوميدي  الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو الماضي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز ال84 عام بعد صراع مع مرض الفشل الكلوي.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى