اخبار مصر

إستعلم عن نتيجه الصف الثالث الإعدادي 2021 القاهرة بالاسم عبر بوابة مديرية التربية والتعليم القاهرة الالكترونية

استعلم عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2021 محافظة القاهرة نتيجة الترم الثاني ومن المتوقع الإعلان عنها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم القاهرة الالكترونية وذلك بعد إنتهاء من عمليات التصحيح في كل المدارس التابعة لمحافظة القاهرة.

وتم تحديد أسماء الطلاب الأوائل للصف الثالث الاعدادي 2021 لمحافظة القاهرة وسيتم الإعلان عن الأسماء وترتيبهم علي مستوي المحافظة وللحصول علي النتيحة برقم الجلوس الخاص بالطالب الدخول علي عن طريق الرابط الإلكتروني بوابة مديرية التربية والتعليم القاهرة الالكترونية.

وكانت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة قد شددت على كافة الإدارات التعليمية ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية في فترة الإمتحاناتطلاب الصف الثالث الاعدادي 2021 بتعقيم وتطهير المدارس يوميًا وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات،وإلزام الطلاب والعاملين بإرتداء الكمامات الواقية حتي تم الانتهاء من الإمتحانات بسلام.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

فقد أتاحت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة الحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 إلكتروتياً عن طريق الرابط الإلكتروني بوابة مديرية التربية والتعليم القاهرة الالكترونية وذلك اتباع لتعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذًا لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب وأولياء الأمور.

 

للحصول علي نتيحة الشهادة الإعدادية محافظةالقاهرة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة القاهرة الالكترونية أتبع الآتي

أولا الدخول إلي بوابة مديرية التربية والتعليم القاهرة الالكترونية.

ثانياً  الضغط علي تطبيق نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة

www.cairo/xesultsAP

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى