أخبار العالم

نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس alshahadat alsuwdania عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس alshahadat alsuwdania عبر موقع وزارة التربية والتعليم..فعلت وزارة التربية والتعليم السودانية رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي في السودان بعد طول انتظار قضاه طلاب وطالبات شهادة الثانوية السودانية 2021 في ترقب وتوتر أعلنت وزارة التربية والتعليم بجمهورية السودان أخيرا بأن نتيجة الثانوية السودانية سيتم إعلانها اليوم في مختلف ولايات السودان حيث أنها ستطرح بشكل رسمي عبر الموقع الالكتروني في خلال ساعات قليلة ظهر اليوم الأحد الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري.

نتيجة الشهادة السودانية 2021

وتستعد وزارة التربية والتعليم السودانية الى إقامة مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم لتعلن فيه عن تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس للقسمين العلمي والأدبي و سيتم الحصول عليها برقم الجلوس والاسم من قبل الموقع الالكتروني كما ان المؤتمر سيعلن عن أسماء أوائل الثانوية هذا العام.

اقرا ايضا :نتيجة الشهادة السودانية 2021 موقع وزارة التربية والتعليم

انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة السودانية

وكان السيد سامي الباقر قد أعلن إنتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات في امتحانات الشهادة السودانية وتمت المراجعة بشكل دقيق و ذلك يستغرق وقتا طويلا على المعلمين المعنيين بهذا الأمر ولكن ما يهم الجميع هو مصلحة الطلاب وحصولهم على نتائجهم التي يستحقها وأشار الى أن النتيجة تم اعتمادها وهي جاهزة الآن إلى رفعها على الموقع الإلكتروني.

وانتهى الطلاب والطالبات من اداء الامتحان في شهر يونيو الماضي ومنذ ذلك الوقت وهم يتسائلون عن موعد طرح النتيجة خاصة بعد أن صرحت مصادر بالوزارة بأن التصحيح بدء في شهر أغسطس ومنذ ذلك الوقت لم يكن هناك أي سبب رسمي وراء هذا التأخير.

نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس alshahadat alsuwdania عبر موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس alshahadat alsuwdania عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021

و من اجل الحصول على نتيجة الشهادة السودانية 2021 بشكل سريع و بصوره بسيطه ومفصله الدرجات والمجموع الكلي والنسبة المئوية هناك عدد من الخطوات يجب اتباعها اثناء فتح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وهي كالاتي.

  • الخطوة الأولى يجب أولا أن يقوم الطالب بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.
  • وفي الخطوة الثانية يحدد الطالب من الموقع نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021
  • أما في الخطوة الثالثة يقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه اسمه إن تطلب الأمر والقسم الذي يدرس فيه والولاية التي امتحن بها
  • في الخطوة الرابعة يضغط الطالب على كلمة الاستعلام عن النتيجة وعلى الفور سيتم ارسال النتيجه له بشكل المفصل.

ويستطيع أن يطمئن بها على نفسه في كافة المواد وفي حال أن أراد أن يتظلم في أي مادة من المواد في وزارة التربية والتعليم تقوم بإتاحة هذه الفرصة عقب الإعلان عنها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى