فن ومشاهير

شاهد بجودة عالية مسلسل الهيبة الحلقة الاخيرة

شاهد بجودة عالية مسلسل الهيبة الحلقة الاخيرة

يلقى مسلسل الهيبة الحلقة الاخيرة اهتمام كبر للغاية في الوطن العربي منذ بداية الحلقات الأولى من العمل الفني الذي قصة درامية، وأكشن حققت نجاح كبير على مدار الأجزاء السابقة لا يستكمل الجزء الجديد بنجاح كبير أيضًا.

مسلسل الهيبة الحلقة الاخيرة

عاد الهيبة مجدداً ليواجه الكثير من المشكلات الكبيرة التي باتت تهدد امن، واستقرار الهيبة واصبح عليه أن عليه يعيد الأمن والاستقرار مرة أخرى في ظل العصابات التي أصبحت تريد أن تعربد في الهيبة، لتدور أحداث قوية للغاية بين أبطال الجزء الجديد.

نرى أيضًا في الجزء الخامس من المسلسل أن الموسم الخامس من مسلسل الهيبة بدء عرضه بشكل فعلي من أيام قليلة، حيث نال الجزء الرابع من هذا المسلسل نجاح كبير بالدول العربية المتباينة، ويعرض المسلسل الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعرض هذا المسلسل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع.

القنوات الناقلة للموسم الخامس من مسلسل الهيبة

يعرض هذا المسلسل على قنوات عديدة، ومن بين هذه القنوات ما يلي :

  • القناة السعودية mbc.
  • القناة اللبنانية mtv.
  • قناة رؤيا.
  • قناة mbc4.

الهيبة الموسم ٥ؤح ٩

عرض هذا المسلسل للمرة الأولى بعام 2017 ميلاديًا ويستمر عرضه إلى هذا العام 2021م وهو آخر جزء من المسلسل، ويعرض الجزء الأخير ملخص لأربع مواسم السابقة ويجمعهم بشكل مشوق، ومن الجدير بالذكر أن قصة هذا المسلسل مأخوذة من المسلسل الأمريكي Breaking Bad، وقد بدأت الحلقات الأولى من الموسم الخامس بمقتل صخر أخو جبل، وذلك للانتقام من جبل الذي قتل زيدان بنهاية أحداث الموسم الرابع.

تعرض قناة ام بي سي مصر 2 حاليًا الحلقة الأخيرة من الهيبة من الجزء قبل الخامس الذي يعرض حاليا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى