منوعات

مسلسل أبو البنات الحلقة 23 والقنوات الناقلة ومواعيد العرض

مسلسل أبو البنات الحلقة 23 والقنوات الناقلة ومواعيد العرض

مسلسل أبو البنات الحلقة 23 عمل فني مميز قدمه الفنان مصطفى شعبان بمشاركة عدد كبير من الفنانين الصغار والكبار، تناول خلاله قضية اجتماعية هامة في صورة كوميدية ساخرة نجحت في جذب الملايين له بداية من الحلقات الأولى له.

مسلسل أبو البنات الحلقة 23

بدأت الحلقات الأولى من المسلسل بظهور الفنان مصطفى شعبان ومعه بناته، ومنفصل عن زوجته ثم ظهرت في الحلقات الأخرى ظهور أبنة كبرى له من زوجته الأجنبية ليبدأ أبو البنات الأربعة في تناول قصة مسلسل اجتماعي في إطار كوميدي.

تناول خلال الحلقات الحمل الذي يحمله الأب في ظل تواجد البنات معه، ولا توجد زوجة بجانب المخاطر التي تحيط به الأمر الذي جعله ينتقل بأعماله إلى القاهرة، ويصادف فتاة ويقع في حبها إلا أنها تتزوج ليقابل الفنانة الاستعراضية صوفينار ويتزوجها، وسرعان ما ينفصلان.

واصل العمل الفني على عدم قدرة الأب على عيش حياته الخاصة به في ظل قيامه بدور الأم والأب معا لينتهي العمل على اختيار البقاء مع بناته في صورة رائعة لقضية أب اختار وضحى بحياته الخاصة للبقاء مع أولادة وتربيتهم.

يمكنكم متابعة العمل الفني على قناة mbc مصر يومياً فيما عدا الجمعة والسبت في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر كما يمكنكم مشاهدة الحلقة 23 مسلسل أبو البنات من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى