اخبار السعودية

متى اجازة الترم الاول 1443 وبداية الترم الثاني وفقًا لقرارات وزارة التعليم

متى اجازة الترم الاول 1443 وبداية الترم الثاني من الاستفسارات التي باتت تشهد تزايد من قبل أولياء الأمور والطلاب لمعرفة المواعيد وفقًا لقرارات وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مع أقتراب موعد الامتحانات النهائية 1443 الترم الأول.

متى اجازة الترم الاول 1443

قامت وزارة التعليم بالمملكة بالكثير من الإجراءات التي تيسر على الطلاب على العام الدراسي في ظل هذه الظروف الصحية الغير مستقر التي لا تزال تضرب مختلف دول العالم، وليس السعودية فقط حيث قامت بتوفير عدة منصات تعليمية يمكن للطلاب من خلالها تلقي دورس المنهج الدراسي عبر الحضور على المنصة.

قامت أيضًا بتقسيم العام الدراسي إلى ثلاثة فصول دراسية يحتوي كل فصل منهم على عدة أجازات، وفقًا للتعديلات التي قامت بها الوزارة بدأ العام الدراسي 1443 في شهر أغسطس الماضي 2021، وعلى أن تبدأ أجازة منتصف العام الدراسي في 25 نوفمبر 2021 وتنتهي في 5 ديسمبر المقبل.

موعد بداية الترم الثاني 1443

سيبدأ الفصل الدراسي الثاني في 5 كانون الأول (ديسمبر) ، بعد أن يكمل الطلاب اختبارات الفصل الدراسي الأول التي بدأت بالفعل اليوم ، بمادة شفهية،ستبدأ بقية الامتحانات في 17 نوفمبر لمستويات مختلفة من التعليم ، ولكن تقام امتحانات متوسطة وثانوية للمُطعَّمين ، سواء للمبتدئين أو الذين لم يتم تطعيمهم عن بُعد ، وفقًا للقرار. وزارة التربية والتعليم السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى