فن ومشاهير

“ليلة رأس السنة” 5 أفلام عالمية سينمائية يمكنك مشاهدتها

يحتفل العالم اليوم ب ليلة رأس السنة، وسط أجواء للشتاء ممطرة على العديد من الدول العربية من بينها مصر التي ستمنع الأمطار خروج الكثيرين، والاحتفال بها اليوم واستقبال عام ميلادي جديد مع دعوات أن يكون عام خير وسعادة على الجميع.

أفلام ليلة رأس السنة

رأس السنة إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات الدرامية العالمية ، فأنت بالتأكيد تشاهد فيلمًا كل أسبوع تقريبًا ، ولكن هذا الأسبوع سيكون أسبوعًا مميزًا للغاية لأنه آخر عطلة نهاية الأسبوع في عام 2021 ، حيث ستكون “عطلة نهاية الأسبوع” الأسبوع المقبل في عام 2022 ، لذلك لا تنظر طويلاً حتى تجد وظيفة جيدة لمشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع السعيدة وعيد رأس السنة الجديدة ، نوصي بـ 5 أعمال يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من عام 2021.

The Christmas Chronicles 2

تدور أحداث الفيلم حول كيت ، التي أصبحت مراهقة مستاءة تهرب من علاقة والدتها الجديدة ، وينتهي بها الأمر في “القطب الشمالي” حيث يخطط قزم شقي لإلغاء عيد الميلاد ، وسيكون من المثير أيضًا مشاهدة الجزء الأول من الفيلم. ثم الثاني ليكون دراما ليلة رأس السنة سعيدة.

Jingle Jangle: A Christmas Journey

بطولة فورست ويتاكر ، كيجان-مايكل كاي ، هيو بونفيل ، وريكي مارتن ، Jingle Jangle: A Christmas Journey تدور حول صانع ألعاب تظهر ألعابه خلال عطلة الكريسماس بينما يشرع في مغامرة خيالية مع حفيدته.

Blackbird

الفيلم من بطولة سوزان ساراندون وكيت وينسلت ، يتبع محاولة امرأة لقضاء إجازتها السنوية الأخيرة مع أسرتها قبل أن تخسر معركتها مع التصلب الجانبي الضموري ، وهو مرض يصيب الجهاز العصبي.

New Year’s Eve

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول مجموعة من الأشخاص من مختلف اﻷعمار والتوجهات والطبقات الذين تربطهم علاقات غرامية في عشية رأس السنة الجديدة.

The Grinch

هو فيلم رسوم متحركة كوميدي، قصته الفيلم مأخوذة من حكاية كيف سرق جرينش عيد الميلاد! من تأليف دكتور سوس سنة 1957، هو ثالث تعديل على الشاشة للقصة، من بطولة جيم كاري، وهو ثاني فيلم مقتبس من روايات الدكتور سوس، يحكي الفيلم عن جرينش وكلبه ماكس وهما يخططان لإفساد احتفال بلدة  بعيد الميلاد من خلال سرقة جميع زينة وهدايا البلدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى