كراتين للبيع

كراتين للبيع الجيزة 01065891118

كراتين للبيع الجيزة في كل بيت هناك من يبحث عن علب الكرتون الفارغة، وهذا من أجل استخدامها في أغراض النقل وحفظ العديد من المقتنيات والأشياء ومن أمثلتها الأثاث والأوراق والملابس والأجهزة الكهربائية والتحف والنجف وغيرها من أشياء تحتاج لعناية في حفظها سواء لغرض السفر أو لغرض الانتقال من مكان لآخر أو لأي غرض آخر.

كراتين للبيع الجيزة

هناك نوعين من الكرتون الموجود في الأسواق وهم الكرتون المستعمل الدشت والكرتون السليم المتين الذي يتميز بمواصفات عالية الجودة، وهذا ما نحرص عليه من خلال شركتنا المتخصصة في بيع كراتين فارغة، ومن أهم ما تحرص عليه الشركة ما يلي:

  • فحص علب الكرتون قبل عرضه في الأسواق، ويعد قوة ضغط الكرتون هي مؤشر الجودة الذي يؤكد مدى جودتها.
  • نظافة حواف الكرتون.
  • استخدام أنواع من الكرتون قابلة للطي.
  • توفير أنواع وأحجام مختلفة من الكرتون ولك حرية الاختيار على حسب الغرض الذي تحتاج به الكرتون.
  • تتميز شركتنا بامتلاكها فريق مدرب ومؤهل لجميع أنواع النقل.
  • التأكد من مدى عزل علب الكرتون للحرارة والماء وخلوها من الحشرات وذلك قبل عرض المنتج في الأسواق.
  • قوة وسمك الكراتين ومن حق العميل فحص المنتج بعناية قبل عملية إتمام الشراء.
أماكن بيع كراتين بالجيزة
أماكن بيع كراتين بالجيزة

 

عندما تبحث عن أرخص أماكن بيع كراتين فارغة بالجيزة ،فعليك أن تعرف أن شركتنا وفرت العديد من الأماكن المنتشرة في منطقة فيصل بالجيزة بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الأخرى المنتشرة في أنحاء الجمهورية مثل الأسواق والمحلات الكبرى وشركات نقل الآثاث، كما يجب عليك أن تهتم ببعض الأمور قبل الذهاب إلى مقر الشركة وإتمام عملية الشراء، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تحديد الأغراض المراده من هذه الكراتين والأحجام المناسبة وفقًا لذلك.
  • اختيار نوع الكراتين المناسب لك على حسب الأغراض المراد حفظها.

أسعار الكراتين الفارغة في الجيزة

عندما تبحث عن أسعار شركة بيع كراتين فاضية بالجيزة فتجد الأسعار متفاوتة وربما تتوقف أيضًا على حسب الأحجام المطلوبة، حيث يتواجد أحجام مختلفة لصناديق الكرتون، وهذا لتلبية كافة طلبات عملاءنا واحتياجاتهم فتوجد كراتين كبيرة وأخرى صغيرة، وتتوافر هذه الأنواع في شركات نقل الأثاث التي تستخدم هذه الكراتين بصفة مستمرة، وعلاوة على ذلك فإن شركتنا توفر خصومات رائعة بشكل مستمر وتوفر أسعار ترضي جميع عملاءنا فأهم ما يميزنا هو حرصنا الدائم على إرضاء عملاءنا وتوفير طلباتهم.

شركات بيع كراتين فارغة

الجيزة من الأماكن الحيوية بالقاهرة والتي تحتوي على عدد كبير من السكان وقد وفرنا لكم من خلال شركتنا خدمة بيع كراتين فاضية بالجيزة، كما قد حرصنا على توفير أجود أنواع الكرتون التي يتم شراءها بدقة تامة ومن خلال خبراء لتساعدك أثناء عملية نقل العفش والتغليف وتستطيع التنقل من مكان إلى أخر بكل سهولة وأمان، كما تقدم الشركة لك جميع الضمانات التي تضمن لك جودة المنتج.

أهمية الكراتين الفارغة

تتعدد استخدامات الكرتون على حسب رغبة العميل، إلا أنها غالبًا ما تستخدم في حفظ الأثاث والتحف والمقتنيات الهامة خلال عملية نقل العفش، فشركات نقل العفش تلجأ إلى استخدام الكرتون عالي الجودة للحفاظ على أغراض العميل وتضمن لك سلامة ونظافة المنقولات؛ لأنها تستخدم أفضل أنواع الكرتون من خلال شركتنا.

أماكن بيع كراتين فاضية مستعملة

أماكن بيع كراتين بالجيزة
أماكن بيع كراتين بالجيزة

في الأونة الأخيرة أصبحت فكرة إعادة التدوير سائدة لدى الجميع وتتبنى فكرة تبادل الفائدة، وبذلك يتم تجميع الكراتين المستعملة من محلات بائعي الخضار والفاكهة ومحلات الحاسوب والأجهزة الكهربائية، ونعمل على إعادة معالجها حتى تصبح صالحة للاستخدام، وتتم عملية المعالجة بأكثر من طريقة فمنها ما يم معالجته بشكل كيميائي، كما يوجد طريقة أخرى نستخدم بها الضغط العالي والحرارة المرتفعة، ويتم اختيار النوع على حسب الغرض المراد من قبل العميل.

كراتين نقل عفش للبيع

تتميز شركة بيع كراتين فاضية بالجيزة بسرعة تلقي الطلبات من قبل عملاءها والاستجابة السريعة، وتوفير أكثر من نوع من الكرتون، وامتلاك كادر من العمال المهرة ذوي الخبرة في الكرتون ويتميزون بالتعاون مع العميل في اختيار النوع المناسب له بحيث يسألوك عن الغرض من الكرتون وحجم الغرض المراد حفظه أو نقله، وعلى أساسه يرشح لك النوع والحجم المناسب لك، وخاصةً إذا كان الغرض المنقول زجاج أو تحف أو أنتيك أو أي شيء قابل للكسر فهو يحتاج إلى كرتون قوي ويتحمل الضغط.

أما الزجاج والتحف تحرص الشركة على توفير نوع خاص من الكراتين المخصصة لهذا النوع من المقتنيات، التي تحتاج لعناية فائقة، حيث حرصنا في تصميم الكراتين على توفير أكبر قدر من الحماية والأمان سواء فيما يتعلق بالخدش أو الكسر.

استخدامات كراتين التخزين

من خلال نور نيوز سنعرض لك أهم استخدامات الكراتين فيما يلي:

  • هناك من يستخدم الكراتين في أعمال التخزين ويختارون نوع كرتون مقوي لكي يتحمل.
  • الأخرون يستخدمونها في أعمال نقل الأثاث.
  • كما يمكنك استخدام الكراتين في زراعة بذور النباتات، أو تغليف الكرتون، أوعمل علب صغيرة كمنظم لأغراض المطبخ.
  • بالإضافة إلى وجود فئة تحب استخدام الكرتون في الديكور مثل تصنيع مزهرية، عمل فانوس رمضان، تصنيع لعب للأطفال، عمل ادراج صغيرة كمنظم، ألعاب بسيطة للأطفال.

كراتين نقل عفش للبيع 01065891118

أين يوجد كراتين للبيع

توفر شركتنا خدمة بيع كراتين فاضية بالجيزة وتحرص كل الحرص على كسب ثقة عملاءها، وتقدم لك كراتين للصيني وأي أدوات أو أجهزة وأدوات تغليف الأثاث وكراتين تستخدم للطرود للشحن الدولي والداخلي أيضاً، كل ما تحتاجه تجده في مكان واحد وهو شركتنا.

كما يمكنك الاستعانه بأفضل شركات نقل العفش ممن يستخدمون تقنيات عالية لتزويد درجات الأمان وحماية المنقولات من خلال وضع فقاعات على حواف وجدران الكرتون لكي تتلقة الصدمات وتحافظ على المنقولات.

أماكن بيع كراتين فاضية بالجيزة

شركتنا تقدم لكم خدمة كراتين للبيع مستعملة سواء كنت تريد شراء كميات وتعطيها لك بسعر الجملة، أو إذا كنت تريد الشراء بالقطعة وذلك في أماكن منتشرة بالجيزة، بالإضافة إلى ذلك فإن شركتنا قادرة على استيعاب كافة الطلبات مهما كانت الكميات أو الأحجام المطلوبة، مع الحرص على توفير الكراتين ذات جودة عالية وتوفير الكميات المطلوبة بمنتهى السرعة والدقة حتى لا نسبب أي ضيق أو قلق لعملائنا.

وعلاوة على ذلك فإن الشركة تقدم عروض وخصومات رائعة لأصحاب الكميات الكبيرة من أصحاب المحلات أو الباعة أو أصحاب الشركات الكبرى، كما يحق لك الرجوع إلى مقر شركتنا إذا واجهتك أي مشكلة أو وجدت عيب في المنتج، فنحن نحرص على كسب ثقة عملاءنا وسوف نحصل على ثقتك من خلال تقديم أفضل جودة للمنتج وتوفير خدمة ما بعد البيع.

كراتين تخزين للبيع

أماكن بيع كراتين فاضية بالجيزة
أماكن بيع كراتين فاضية بالجيزة

ربما لم تسمع من قبل عن مدة صلاحية الكرتون، فهذه من الأمور التي يجب أن تنتبه لها عند شراء الكرتون، فمدة صلاحية الكرتون تصل إلى 36 شهر، وعلى أساس حجم الكرتون ومدة صلاحيته يتحدد سعره.

تقدم شركتنا خدمة بيع كراتين فاضية بالجيزة بحيث تقوم بفرزها أولاً واختيار الأنواع الأجود والأرخص سعرًا للتسهيل على عملاءها وتسهيل النقل إلى السيارات الخاصة بنقل العفش دون حدوث أي مشكلة في عملية النقل، شركتنا توفر لك كافة احتياجاتك في مكان واحد هو الأكثر طلبًا والأكثر جودة ولك الحكم والاختيار.

للتواصل مع الشركة عبر رقم 01065891118

في ختام بيع كراتين فاضية بالجيزة، فإننا ننصحك دائمًا باختيار الكرتون الذي يتحمل قوة الانضغاط، فكلما كان المربع أعلى، كلما كانت المنقولات التي بداخل الكرتونة أكثر عرضه للانكسار أو الخدش وذلك لأنها تكون أكثر عرضه للاهتزاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى