فن ومشاهير

‘‘شاهد‘‘ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 الجزء الثالث تابع هجوم نيكولا على عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 من الحلقات الهامة التي يترقبها الملايين من الأشخاص في الوطن العربي المتابعين لهذا العمل الفني التاريخي الذي له العديد من الأشهر يعرض عبر عدة قنوات فضائية وعبر موقع قصة عشق، ويحقق الكثير من المشاهدة والمتابعة لمعرفة النهاية التي سيصل إليها عثمان خلال رحلته في بناء الدولة.

قيامة عثمان الحلقة 65

يتناول المسلسل حقبة تاريخية هامة من الزمن في تكون الدولة العثمانية في ذلك الوقت، وأهم الشخصيات التاريخية التي مرت في إنشاء الدولة والكثير من الأحداث التي دونت في الكتب التاريخية التركية حول الطرق التي أتخذها عثمان لبناء الدولة، والأعداء والمعارك التي خاضها والكثير من الأحداث التي مر بها.

الحلقة 65 قيامة عثمان

كما شاهدنا في حلقات الجزء الأول والجزء الثاني من المسلسل التاريخي يستعد الآن المشاركين في العمل للبدء في تصوير الجزء الثالث من قيامة عثمان، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة من شهر أكتوبر المقبل أو شهر سبتمبر، ووفقًا للتصريحات الرسمية لبعض أبطال العمل من المقرر أن تبدأ حلقات الجزء الثالث عثمان خلال شهر أكتوبر المقبل في حالة عدم وجود أي عائق يمنع التصوير مثل جائحة فيروس كورونا.

على حسب التسريبات حول الجزء الثالث من المتوقع أن يبدأ بحرب بين نيوكولا وعثمان الأمر الذي أثار حالة ونترقب معكم أهم الشخصيات التي سيتم إضافتها خلال الجزء الجديد لاستكمال الفتوحات لحين بناء الدولة العثمانية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى