اخبار مصر

شاهد صور المتهمين في قضية بسنت خالد وآخر مستجدات القضية

نجحت الأجهزة الأمنية في الإعلان عن ضبط المتهمين في قضية بسنت خالد التي أثارة الرأي العام المصري، وسط حالة من الغضب ومطالب بالقبض على المتهمين في هذه القضية الهامة التي تمس كل بيت مصري به فتاة حاول بعض الجناة ابتزازها.

المتهمين في قضية بسنت خالد

صور الشابين المتهمين في قضية الصور المفبركة ، الطالبة بسنت خالد ، بنت قرية كفر يعقوب التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية ، والتي انتهت بحياتها نتيجة ابتزازه من قبل شخص من القرية أراد إقامة علاقة معها من خلال اختراق هاتفها الشخصي وسرقة الصور الشخصية منه.

نجحت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، في اعتقال متهمين في حادثة بسنت خالد ، أحد ضحايا الصور المفبركة والابتزاز الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك ، في قرية كفر يعقوب التابعة لها. مع دائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، الأمر الذي هز الرأي العام.

أدت جهود الفريق البحثي الذي شكله قطاع الأمن العام إلى التعرف على مخابئ المتهمين “إبراهيم”. أ “و” عبد الحميد. وباستهدافهم ببعثة برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط الضبط الجنائي بأمن الغربية ، تم القبض عليهم ، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمهم إلى النيابة العامة.

شهدت قرية كفر يعقوب بمديرية مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، مصرع فتاة في عقدها الثاني بعد تناولها قرص كيماوي يستخدم لحفظ المحاصيل «حبة سامة». تداول صورتها عبر اهالي القرية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من جهاز الإنقاذ بالشرطة يفيد بتلقي بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي بمحافظة الغربية بوصول بسنت خالد . 17 سنة طالب بالصف الثاني. ثانوية الأزهري ، من سكان قرية كفر يعقوب بمديرية مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، بحالة إرهاق. مادة سامة – وتوفيت عند وصولها.

بدأ المستشار محمد الشرنوبي ، رئيس نيابة كفر الزيات ، التحقيق في الواقعة ، وبسؤال عائلتها أكدت أن الفتاة تناولت قرصًا كيميائيًا يستخدم لحفظ الحبوب بقصد الانتحار لأنها كانت كذلك. في حالة نفسية سيئة.

وذكر تقرير المفتش الصحي أن سبب الوفاة كان الانخفاض الحاد في الدورة الدموية والجهاز التنفسي نتيجة تناول حبة قمح ، ولا يوجد شك جنائي. وتم رفع المحضر اللازم بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق

وكشفت شاهيناز ، شقيقة ضحية الصور المفبركة ، تفاصيل انتحار الفتاة بسنت خالد قائلة: “شاهد والدها مقطع فيديو نشر لها بين شباب القرية دون وجهها. وتوجه لصلاة الجمعة ثم عاد وجد أنها توفت.

كما أوضحت أن شقيقتها تناولت الحبة عقب قيام المعلم بقوله لها أنتي ترند رقم واحد أكثر من شيماء، وذكرت أن يسنت قالت لها أن هناك شابين قد حاولا التحدث معها إلا أنها رفضت، وقام بتهديدها قائلين ” إنتي بتتنكي على إيه هنجيب مناخيرك الأرض” ثم داخلت غرفتها للصلاة وقامت بتناول حبة الغلة لتفارق الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى