اخبار مصر

رابط بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة/استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021 تسجيل الدخول

رابط بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة/استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021 تسجيل الدخول

أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي بقيادة الدكتورة نيفين القباج بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة للاستعلام عن الراتب الشهري الذي حددته الوزارة للفئات الأكثر استحقاقًا وفقًا للشروط، والمستندات التي أعلنت عنها الوزارة أمام المواطنين الراغبين في تسجيل بياناتهم.

بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة

تتيح البوابة الإلكترونية لجميع لحاملي الكارت، والمتقدمين للراتب الشهري الاستعلام عن حالة القبض والبيانات من خلال إدخال الرقم القومي لصاحب الكارت، والضغط على استعلام لتظهر حالة المستفيد كما يمكن التقدم بشكوى إلكترونية في حالة مواجهة أي مشكلات تمنع من الحصول على الراتب من خلال هذا الرابط من هنا.

يقدم الدعم المالي الشهري للأسرة، والشباب، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمسنين، والطفل على أن تكون الحالات مستوفية لجميع شروط تكافل وكرامة، والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط من هنا، وفي حالة عدم مخالفة أي من هذه الشروط لن يتم الحصول على الدعم المالي الشهري الذي يتم صرفه من مختلف مكاتب البريد على مستوى الجمهورية تيسيراً على المواطنين.

تحديث:استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021 تسجيل الدخول

يمكن لجميع المواطنين أصحاب الفيزة الخضراء، والزرقاء الاستعلام عن حالة الفيزة إذا كانت سارية أم بها أي مشكلات تمنع الحصول على القبض الشهري الذي أعلنت عنه وزارة التضامن الاجتماعي، فقط بالرقم القومي لصاحب الفيزة عبر الموقع الإلكتروني.

يواجه الكثيرين من أصحاب البطاقات مشكلة عدم الحصول على القبض الشهري هذا الشهر لحين الحصول على الفيزة الجديدة، والحصول على القبض مرة أخرى على حسب المستجدات التي تقوم بها الوزارة مع المواطنين المستحقين للدعم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى