فن ومشاهير

حقيقة وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

تسبب شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز في حالة من الحزن علي مواقع التواصل الإجتماعي وأصبح جمهورها في حالة من الحيرة لأن الخبر لم يؤكد من أي من أسرتها إلي أن علق الإعلامي رامي رضوان وقد نفي صحة أخبار  وفاة الدة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

حقيقة وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

وقد علق علي الشائعة رامي رضوان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “الواحد ما بيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل».واضاف “يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير نقوا صحفيينكوا. ايه القرف ده”

وأصيبت الفنانة بفيروس كورونا في منتصف شهر إبريل الماضي هي وإبنتها الفنانة دنيا سمبر غانم وذلك خلال تصوير مسلسل “عالم موازي”، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، ما أدي في خروج العمل من السباق الرمضاني وبعدها تدهورت حالتها الصحية ودخلت المستشفي

بعد نقلها للمستشفي بأيام نقل زوجها الفنان سمير غانم إلي المستشفي وكان يعاني من خلل في وظائف الكلي وظل في المستشفي حتي توفي في أواخر شهر مايو الماضي عن عمر 84 عام وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس وهي لا تعلم حتي الآن بوفاته.

وكان آخر مسلسل للفنانة دلال عبد العزيز هو  مسلسل”ملوك الجدعنة التي شاركت به في المارثون الرمضاني الماضي وهو من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى