ترددات القنوات

تردد قناة El Fajr TV الجزائرية الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة El Fajr TV الجزائرية من القنوات المميزة التي ظهرت للجماهير في الوطن العربي منذ عدة سنوات، وحققت نجاح كبير لتصبح من القنوات المميزة على النايل سات بمجموعة من الفقرات والبرامج المميزة التي أصبح لها ملايين المتابعين على مدار اليوم.

قناة El Fajr TV الجزائرية

بداء البث الأول للقناة عام 2015 على النايل سات وهي ملك للشيخ ابن الشنفري كما يقع المقر الرسمي لها بالجزائر أيضًا، وتقدم العديد من الأعمال الدرامية المميزة تحت شعار قناة عائلية مئة بالمائة لحرصها على جميع ما تقدمه من أعمال تليق جميع متابعيها ومشاهديها في الوطن العربي.

من الأعمال المميزة التي تعرض عبر القناة الفضائية مسلسل المؤسس عثمان كل يوم خميس في الساعة 21 بتوقيت الجزائر، وتعاد الحلقة يوم الجمعة في الساعة 14 بتوقيت الجزائر كما تعرض برنامج جرائم الشيطانjaraim Shaytan ، وأيضًا مسلسل نهضة السلاجقة، وغيرها من الأعمال الفنية التي يتابعها الملايين من الشعوب العربية المحبة للدراما التركية المدبلجة بالغة العربية.

تردد قناة El Fajr TV على النايل سات

كما تقدم القناة جانب ترفيهي وعدد من البرامج والفقرات الأخرى التي تزيد من متابعيها على مدار اليوم في ظل تزايد شدة الأحداث في الوطن العربي، وإتخاذ بعض الدول قرار بعودة الحظر لتصبح القناة مكان يجمع جميع أفراد العائلة عبر شاشتها المميزة التي تقدم كل ما هو جديد.

يمكنكم عودة مشاهدة ومتابعة جميع ما تقدمه القناة مرة اخرى من خلال إلتقاط التردد الجديد لها عبر النايل سات، وضبط البيانات الجديدة لاستقبال القناة بجودة في الصوت والصورة حيث تأتي القناة على تردد 10922 V والترميز 27500 على القمر الصناعي النايل سات حيث يعد هذا هو أحدث تردد للقناة الفضائية التي أعلنت عنه عبر موقعها الرسمي على الفيس بوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى