ترددات القنوات

حصري تردد قناة دراما الوان الجديد 2021 في الجزائر

حصري تردد قناة دراما الوان الجديد 2021 في الجزائر

تردد قناة دراما الوان الجديد 2021 في الجزائر من الترددات الهامة التي يتزايد البحث عنها من الكثيرين في الجزائر لمعرفة أجدد الأفلام الهندية التي تبث عبر شاشتها على مدار اليوم مع متابعة جماهيرية كبيرة للغاية، كما تعرض العديد من المسلسلات الهندية المدبلجة للغة العربية.

تردد قناة دراما الوان الجديد 2021 في الجزائر

قد تختفي بعض القنوات عند تشغيل هذا التردد. قناة ألوان دراما 2021 اعتاد المشاهدون الجزائريون على هذه القناة بفضل المحتوى الذي قدمته منذ نشأتها ، حيث تقدم مجموعة من المسلسلات التركية الحديثة والمترجمة ، والتي يشاهدها ملايين الناس في الجزائر والوطن العربي.

تردد القناة 13095
قمر صناعي نايل سات
استقطاب رأسي
معامل التصحيح 3/4
معدل الترميز 27500

خاصة خلال شهر رمضان. احضرنا لكم تردد قناة الوان دراما الجديد في الجزائر لتحصل على صورة جيدة لمسلسلاتك المفضلة. لمزيد من الترددات.

واستقطبت القناة مشاهدي التلفزيون بفضل بث المسلسل التلفزيوني “قيامة عثمان” الذي يشاهده ملايين المشاهدين في أنحاء الوطن العربي ، وأعلنت عن برنامج جديد لشهر رمضان المبارك.

قامت قناة Drama Alwan بتحديث ترددها مما جعل محبيها يبحثون عن بيانات التردد الجديدة الخاصة بها على القمر الصناعي نايل سات لاستقبال القناة مرة أخرى والاستمتاع بأجمل المسلسلات الأجنبية المترجمة وخاصة التركية التي تستقطب إعجاب الملايين. مشاهدين جزائريين وفي هذا الجدول نقدم لكم تردد قناة الوان دراما الجديد في الجزائر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى