ترددات القنوات

تردد قناة الزمالك الجديدة 2021 على النايل سات

تردد قناة الزمالك الرياضية والتي تقدم مجموعة من أقوي البرامج الرياضية والحوارية والتي تتابع قدم العديد من الأخبار الخاصة بالقلعة البيضاء وأقوي وأكبر أستوديو تحليلي للمباريات كما تقدم مجموعة من أقوي الإعلامين الرياضيين والاعبين السابقين في نادي الزمالك.

ويعتبر قناة الزمالك هي القناة التي يبحث عن ترددها كل الزملكاوية وعاشقين القلعة البيضاء في مصر وهي قناة التي تتيح للجمهور  وعشاق الفريق الأبيض متابعة كافة أخباره طوال الـ24 ساعة في اليوم،وقد قامت إدارة قناة الزمالك  بتحديث التردد الخاص وأوقفت البث بالتردد القديم ضمن  تحديثات شهر يوليو  لإستقبال البث بأعلي جودة صوت وصورة  بدون أي انقطاع أو تشويش.

أهم البرامج التي تذاع علي قناة الزمالك الجديدة

“برنامج زملكاوي “من تقديم لاعب الزمالك السابق محمد أبو العلا في تمام الساعة العاشرة مساء يومياً ولمدة 3 ساعات.

“برنامج نهارك أبيض” من تقديم الإعلاميين نيرفانا العبد وإنجي يحيى ومحمد رضا يذاع من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

“برنامج التالتة يمين” من تقديم حارس مرمى الزمالك السابق كابتن عبد الواحد السيد .وهو برنامج يختص بأندية الدورى المحلية والعالمية ويعرض تغطية كاملة لابرز اخبارهم, يذاع طوال أيام الأسبوع ماعدا الإثنين والثلاثاء في تمام الساعه 9 مساءً

“برنامج أخبارنا” من تقديم  الإعلاميتان فرح علي ونيرة الأحمر طوال ايام الاسبوع فى تمام الساعه 6 مساءً

“برنامج الاستوديو التحليلي” من تقديم لاعب الزمالك السابق  الإعلامى خالد الغندور ومعه كوكبة من نجوم نادي الزمالك  نجم النادي الأسبق أحمد عبدالحليم وكابتن طارق يحيى وفاروق جعفر وأحمد عيد عبد الملك وجمال حمزة وحمادة عبد اللطيف ، .

الآن إضبط تردد قناة الزمالك الجديدة 2021 على القمر الصناعي النايل سات

وجاء تردد الزمالك الجديد كالتالي:

تردد: 11449.

استقطاب: أفقي.

معدل ترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى