فن ومشاهير

اوقات عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

اوقات عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس،

اوقات عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس، متابعين معكم بالأحداث الحصرية من مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس وموعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة جبل بطولة الفنان تيم حسن، حيث من المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة mbc.

اوقات عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

سيتم عرضه على قناة mbc من الأحد الى الخميس من كل أسبوع، وقد تم البدء بأولى حلقات مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس منذ يوم الإثنين 18/10/2021، ويتم عرض حلقة مسبقة على منصة شاهد قبل 24 ساعة من عرضها على التلفاز، ونحن مستمرين معكم على الموقع بعرض الحلقات كاملة بالفيديو بجودة hd ويتم رفعها أسفل المقال، فلا تنسوا ذكر الله والصلاة على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم في التعليقات أسفل المقال، وأن تدعمونا بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

موعد عرض الهيبة جبل الجزء 5 الحلقة 3

الخائن الذي غدر بجبل وقتل شقيقه صخر، حيث جبل الذي نقل حربه الى بيروت وحاول أن يكشف من هو وراء زيدان ومن خطط لقتل شقيقه صخر، فيستطيع من خلال الشايب أن يصل الى ثريا ومعرفة من خلالها من هم الذين أجمعوا على قتل شقيقه، ومن بين هؤلاء أبو فارس زعيم وكبير عشيرة الأصفر، الذي خطط مع باقي أعضاء الشبكه لقتل صخر، وإزاحة جبل عن إستلام كافة أمور الجرود وأن يصبح كبيرها.

اقرا ايضا:موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 ‘‘ الهيبة الجبل‘‘ والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل الهيبة الحلقة الثالثة 3

وجبل يقوم من خلال شاهين بخطف أبو فارس بينما أولاد أبو فارس يقلبون عليه الدنيا ومحاولين الوصول اليه; ولكن لا يستطيعون معرفة مكانه، وأبو فارس زرع أحد رجاله بين رجال جبل لنقل أخباره اليه، فهل سيكتشف جبل هذا الرجل قبل أن يتسبب لهم بمشاكل بين رجال جبل، فليس من الممكن أن يكون زكور فلقد أراد المخرج أن يجعلنا نشك أنه هو الرجل الذي وضعه أبو فارس بين رجال جبل، فمن هو هذا الرجل الجاسوس.

mbcموعد مسلسل الهيبة الرد على 

مسلسل الهيبة إبتداءا ًمن 18 أكتوبر الجاري; وسيتم عرض مسلسل الهيبة من الأحد الى الخميس من كل أسبوع وسيتم عرضها على منصة شاهد قبل كل حلقة على MBC1 بيوم واحد.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى