منوعات

مسلسل الهيبة ٥ الحلقة ٢٢ احداث مشوقة وحلقة قبل الجميع شاهد

الهيبة ٥ الحلقة ٢٢.. شاهد الان الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل الرائع الهيبة جبل الموسم الخامس الحلقة ٢٢ بجودة عالية عبر موقعنا نور نيوز قبل الجميع تسريب الحلقة ٢٢ جبل الهيبة الموسم الخامس جبل الحلقة 22 الثانية والعشرون.

مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 22

مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 22

الهيبة 5 جبل الحلقة 22 حيث تابعنا وإياكم الكثير من التطورات في أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس، حيث أن علي أخبر جبل بان هناك نقلة للآثار في طريقها للهيبة، ويتجهز جبل من أجل إستقبال الحمولة ولكن المفاجأة أن الأمر كله تم تحت أعينهم ولم يروا ما الذي حدث، وهنا يبدأ جبل يفكر أن هناك لغز كبير وعليهم أن يحلوه، حيث أن هناك طريقة خفية في إيصال البضاعة وعليهم الوصول اليها.

شاهد الهيبة ٥ الحلقة ٢٢ مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس

الهيبة ٥ الحلقة 22

علي يتصل على جبل ويخبره عن وجود مخطوف لدى جماعة أبو الوليد وهو شخص أجنبي واسمه هانز وهو بخير لحد الآن، ولم يصل الى أية تفاصيل عنه سوى أنه من خارج الوطن العربي.

الهيبة ٥ الحلقة ٢٢

جبل يزور وديع ويحاول أن يفهم منه أكثر عن عمل الشاحنات التي تخرج من عنده، ووديع يخبره نفس الكلام بأن شاحنات لتوزيع المياه على الضيع البعيده ولا تصل اليها المياه.

al hayba episode season 5 episode 22

موعد مسلسل الهيبة جبل على mbc ، سيتم عرضه الهيبة من الأحد الى الخميس الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية من كل أسبوع وسيتم عرضها على منصة شاهد قبل كل حلقة على MBC1 بيوم واحد.

قنوات عرض مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس بطولة تيم حسن

ومن الجدير ذكره أنه وكما في كل موسم فإن قناة العرض الأولى لمسلسل الهيبة على تطبيق شاهد; بالإضافة الى القنوات التلفزيونية التالية التي ستقوم بعرض الجزء الخامس الحلقة 22 الثانية والعشرون

  • قناة ام بي سي 4.
  • قناة رؤيا.
  • وقناة art tv.
  • بالإضافة الى قناة mtv اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى