اخبار مصر

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية حيث ينتظر طلاب الدبلومات الفنية إعلان النتيجة خلال الأيام القادمة وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية وهي من الموضوعات الأكثر بحثاً علي محركات البحث بحثاُ عن ظهور النتيجة وموعدها حيث يعيش الطلاب حالة من القلق والوتر فمنهم من يريد الحصول علي نسبة نجاح كبيرة فيمكن للطلاب الحاصلين على الدبلومات الالتحاق بعدد كبير من المعاهد و الكليات في الجامعات المصرية.

امتحانات 2021

وقد انتهى 468 ألفا و841 طالبا وطالبة بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات) الامتحانات في شهر يونيو الماضي وراعت وزارة التربية والتعليم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد  وقامت بتعقيم اللجان الامتحانية وإلزام جميع الطلاب والعاملين في اللجان علي ارتداء الكمامة الطبية. .

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن الانتهاء من عمليات التصحيح لكل المواد وأوشكت اللجنة علي الانتهاء من عمليات المراجع ورصد درجات الطلاب في جميع المحافظات المصرية  وأنه سيتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل للدبلومات الفنية قريباً.

وقد أعلن مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في يوم 29من شهر يوليو الجاري و سيتم إعلانها عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وأضافت الوزارة أن النتيجة ستظهر بالاسم ورقم الجلوس على موقعها الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني الذي وضعته الوزارة.

استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

أولا علي الطالب الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم الفني  والدخول إلي رابط نتائج الامتحانات من هنا https://fany.moe.gov.eg/ExamResults

ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس والمجال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى