اخبار السعودية

إليكم رقم نجم جدة والرقم الموحد للحوادث المرورية

إليكم رقم نجم جدة والرقم الموحد للحوادث المرورية

رقم نجم جدة الذي يمكن من خلاله التبيلغ عن الحوادث المرورية لا قدر الله حيث يتم الإبلاغ عن الواقعة من خلال الاتصال على ذلك الرقم، وتكفل شركة نجم الضمان والتأمين في حالة تعرض المركبة إلى حادث مروري كما يتم تقديم كافة أوجه الدعم اللازم.

رقم نجم جدة

تسعى شركة نجم لخدمات التأمين جاهدة لتلبية احتياجات شركات التأمين والجمهور معًا لأنها تقدم دعمًا كبيرًا لكلا الطرفين. تقوم نجم بإجراءات التقييم من مكان الحادث ، وتحدد التعويض ، وتحرر تقرير الضرر ، وترسله إلى المستفيد ، بعد الإبلاغ عن الواقعة عبر رقم واحد لشركة نجم.

، حتى يتمكن الضحية من رفع دعوى مالية لدى شركات التأمين ، ووفقًا لذلك. إلى نجم لخدمات التأمين ، أصبح من الممكن الآن تقديم مطالبة مالية إلى شركة التأمين إلكترونيًا وتحويل مبلغ التعويض مباشرة إلى حساب المتضرر.

عنوان شركة نجم:

العنوان: ر, طريق الملك عبد العزيز – مخرج 5 – حي الغدير ، مجمع اللؤلؤة التجاري بجوار البوابة، جدة المملكة العربية السعودية

ساعات العمل:

الهاتف: +966 9200 00560

 

أرقام شركة نجم

قدمت شركة نجم للتأمين رقم خدمة عملاء مجاني واحد يمكن الاتصال به من جميع أنحاء المملكة للإبلاغ عن الحادث ، مثل رقم طريق سعودي واحد ، حتى تتمكن الشركة من التقاط صور للمشهد ومراقبتها عن كثب. أرقام التأمين وشركة نجم:

  • نجم الرقم الموحد: 920000560.
  • رقم هاتف نجم تبوك: 966920000560.
  • رقم إتصال نجم مكة، بريدة، الاحساء، ابها، جازان، الخبر: (966920000560).
  • رقم نجم الموحد حوادث ، جدة، خميس مشيط، حائل، المدينة المنورة، الطائف: 966920000560.

رقم نجم الرياض

يتزايد البحث عن معرفة رقم شركة نجم الرياض للإبلاغ عن الحوادث المرورية فيمكنكم ذلك من خلال هذا الرقم 966920000560

تطبيق نجم للهواتف

يوفر تطبيق نجم للهواتف المحمولة عبر Android و iPhone العديد من الخدمات للمقيمين ، حيث يسهل التطبيق الإبلاغ عن حوادث الطرق ، حتى يتمكن باحث نجم من الوصول إلى مكان الحادث في وقت قصير ، ويحدد التطبيق مكان الحادث. حادث مع تسجيل رقم الحادث بشكل أكثر دقة وتلقائية. حالة الحادث مباشرة من الإنذار حتى وصول البلاغ إلى شركة التأمين. يمكنك تحميل تطبيق نجم للتأمين من خلال الروابط التالية:

للايفون (Najm).

الأندرويد (تطبيق najm).

شروط التبيلغ عن حادث في شركة نجم

هناك بعض الخطوات الواجب اتخاذها في حالة وقوع حادث سير لا قدر الله وهي: أولاً ، قم بإبلاغ حركة المرور في حالة وقوع إصابات أو وفيات أو إذا لم يكن لديك بوليصة تأمين سارية المفعول وقت وقوع الحادث. ثانيًا ، أخبر نجم إذا كان لديك بوليصة تأمين سارية المفعول عن طريق الاتصال برقم نجم الحادث (920000560).

تزويد خدمة العملاء بالمعلومات الأساسية مثل (مبلغ الاسم – رقم التسجيل – رقم الهاتف المحمول – رقم لوحة الترخيص – نوع السيارة – اسم شركة التأمين – رقم وثيقة التأمين – المدينة – موقع الحادث) سوف تتلقى رقم الحالة وتاريخ الحادث لتسهيل إجراءات الشيك الخاص بك مع شركة التأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى