فن ومشاهير

أبرز تصريحات هنادي مهنا في معكم منى الشاذلي

أثارت الفنانة هنادي مهنا مجدداً  الجدل والمتابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي، فقد ذكرت الكثير من التصريحات والمعلومات حول حياتها الزوجية، وخسارة 50 كيلو جرام من وزنها والكثير من المعلومات.

هنادي مهنا

وقالت الإعلامية منى الشاذلى: “كان يوم فرحها تغنى أى أغنية وحفظاها، أحمد صالح ابن أصول أبا وأما والله يرحمهما جميعا”.

وأجرت هنادى مهنا اتصالا بزوجها قائلة :” أحمد أنا على الهواء هو سؤال واحد أغنى إيه انجليزى؟ فرد أى حاجة لأدل فردت عليه شكرا فرد عليها تحت أمرك يافندم”.

و”بدون ضمان” هى الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث عرضت الأولى وهى “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرى، الثانية بعنوان “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

أبرز تصريحات هنادي مهنا

  • دور مريم في حكاية “بدون ضمان” الأقرب لقلبي ومحطة مهمة في مسيرتي الفنية، وأول مرة أتفاعل مع السيناريو بهذا الشكل.
  • أبطال المسلسل هم سبب نجاحه.. وأحمد كشك عبقري.
  • لابد أن يعيش الزوجان خارج بيت العائلة حتى لا تحدث مشاكل في التعامل.
  • «اختفيت من شهر ديسمبر 2020، حتى يوليو 2021، وعملت كل حاجة ممكن تتعمل عشان أخسر وزني».
  • «جربت أنظمة الريجيم وصالات الجيم وكله مجبش نتيجة، واضطريت أروح إلى دكتور تغذية عنده كل الحلول الممكنة لخسارة أي شخص وزنه وبالفعل خسرت 50 كيلو على يده».
  • «نسيت الأكل على النار ليلة رأس السنة، واتسبب في حريقة وكنت مشغوله بخياطة ملابسي وأنا وأحمد مكناش شايفين بعضنا من الدخان، كنت عاوزة أعمل حاجة لذيذة بس وأنا بجهز وبحط ميكاب عشان يبقا شكلي حلو أحمد اكتشف اللي حصل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى