اخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة ودرجة الحرارة تسجل 45 درجة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت 7 أغسطس 2021 إلى الخميس المقبل. وتنشر “noor news” تفاصيل الطقس لهذه الفترة على النحو التالي:

حالة الطقس اليوم

يشهد طقس اليوم ليصبح حار ورطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وأيضًا جنوب البلاد ، على أن يكون حار ورطب على السواحل الشمالية ، كما سيكون الطقس حار ورطب ليلا على القاهرة وباقي المناطق.

من الأحد 8 أغسطس حتى الخميس المقبل ، سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة في شمال البلاد إلى شمال الصعيد ، بقيم تتراوح بين 3: 4 درجات مئوية.

كما تعمل الرطوبة العالية الإحساس بدرجات حرارة الجو بمقدار 2: 4 درجات مقارنة بالحرارة المتوقعة، كما يظهر ضباب خفيف من المياه في وقت مبكر من الصباح حتى حوالي الساعة 6 صباحًا على الطرق الزراعية والطرق وبالقرب من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأضافت الهيئة مشيراً إلى نشاط الرياح على بعض مناطق السواحل الغربية المثيرة للرمال والغبار ، مما أدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية في مناطق جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم السبت

اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة ، وأحياناً عواصف رعدية ، في الأجزاء الجنوبية من البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر ، ويمكن أن تصل إلى أمطار غزيرة فوق حلايب وشلاتين ومرسى علم على فترات متقطعة ، بنسبة حوالي 70٪.

حالة طقس غداً

الأحد 8 أغسطس 2021: أمطار خفيفة على أقصى جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر حلايب وشلاتين وأبو سمبل على فترات متقطعة من اليوم.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى