أخبار العالم

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 بالإسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 بالإسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 من المتوقع الإعلان عن الثانوية السودانية في الساعات القليلة القادمة لذلك يعيش أولياء الأمور والطلبة والطالبات في كل الولايات السودانية حالة من التوتر الشديدفي إنتظار الإعلان عنها كما أن تأخر ظهور النتيجة يثير حالة من القلق بين الطلاب .

كما زادت معدلات البحث عبر محرك البحث جوجل عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية من قبل الطلاب السودانيين وذلك بعد لإتمام حوالي 600 معلم من تصحيح أوراق الإمتحانات ورصد درجات جميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 بالإسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021

قد قامت وزارة التربيه والتعليم فى السودان بتفعيل الرابط الخاص بها من اجل نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 وسوف يتم اعتماد النتيجه من قبل المختص وبعدها سوف يتم توفيرها للطلاب برقم الجلوس والاسم . وكما استمرت وزارة التربيه والتعليم السودانية باتباع كافة الاجراءات الاحترازيه التى بها يتم حفظ السلامه العامه للطلاب فى ظل الوباء المنتشر فيروس كورونا .

أفادت مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم السودانية أن معدلات النجاح أعلى هذا العام مما كانت عليه في السنوات السابقة وأن والاستعدادات جارية لإعلان النتيجة في جميع الولايات في وقت واحد و الكشف عن قائمة الناجحين  والمتفوقين الأوائل.

كما جرت إمتحانات هذا العام وسط أزمات وقضايا عديدة، منها الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من وباء كورونامما دفع المعلمين لبذل الكثير من الجهد و حفاظًا على جهود الطلاب وإعطاء كل طالب حقه أثناء التصحيح.

موقع وزارة التربية والتعليم السودان 

قامت وزارة التربيه والتعليم السودانية بتيسير الأمور علي الطلاب السودانين بوضع النتائج علي الموقع الإلكتروني للوزارة وهذه احدى الطرق التي وضعتها السودان لمعرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2021.

تضع وزارة التربية والتعليم السودانية موقعها الرسمي، بين أيدي طلاب وطالبات الثانوية العامة، لتسهيل عملية استخراج ومعرفة تفاصيل الشهادة السودانية 2021 إلكترونيًا وفقط بإدخال رقم الجلوس، وذلك بالتماشي مع التدابير الاحترازية والإجراءات التي وضعتها الدولة لمكافحة فيروس كرونا المستجد كوفيد-19 والوقاية منه، وضمان سير هذه العملية وفقا لشروط منظمة الصحة العالمية

الإستعلام عن نتائج الشهادة السودانية 2021 بالإسم ورقم الجلوس

سوف يتم الإستعلام غن النتيجة بالاسم للطلاب بكل سهولة وما على الطلاب سوى متابعة الروابط باستمرار حيث ان النتيجه خلال ساعات قليلة ستكون متوفره لجميع الطلاب  ورسمياً وخلال ساعات من الآن سوف يتم إعلان النتيجة بشكل رسمى ولكن بعد الإعلان الرسمي عنها، فإن الروابط سوف تكون متاحة للطلاب وعائلاتهم ونتابع معكم خطوات الاستعلام عنها وهي كالتالي:

  • يفتح الطالب  موقع وزارة التربية والتعليم السودانية ويختار قسم الخدمات الإلكترونية.
  • يختار نتيجة الشهادة السودانية.
  • في حالة فتح متصفح النتائج يختار الطالب الولاية التي ينتمي إليها.
  • ثم يقوم بإدخال الاسم في الحقل المخصص، ورقم جلسة الطالب لعرض نتيجة الشهادة السودانية 2021.

إقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس alshahadat alsuwdania عبر موقع وزارة التربية والتعليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى