اخبار مصر

رمضان صبحي يتصدر ترند جوجل بعد إهدار ركلة الجزاء أمام الرجاء المغربي في نصف نهائى الكونفدرالية

أمس بعد الخسارة  من فريق الرجاء المغربى قد غادر فريق بيراميدز بطولة الكونفدرالية الأفريقية  علي ملعب محمد الخامس في المغرب  وكانت النتيحة 5 / 4 لصالح الرجاء وثد إضطر الفريقان للجوء إلي ركلات الترجيح لحسم المتأهل للمباراة النهائية ومواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائرى.

رمضان صبحي يهدر ركلة الجزاء أمام الرجاء بنصف نهائى الكونفدرالية

 

وكانت أول ركلة ترجيحية لفريق بيراميدز من نصيب الاعب رمضان صبحي والتي أهدرها وإستطاع حارس مرمي فريق الرجاء المغربي للتصدي لها ومن وقتها وأصبح حديث السوشيال ميديا  .

وقد إستنكر الإعلامي عمرو أديب أمس في برنامج الحكاية  الشماته في الاعب رمضان صبحي  و ناي بيراميدز وتساءل أين الروح الرياضية وقال أن تضييع ركلات الجزاء بتحصل مع ميسي ورونالدو والخطيب وأكبر لاعيبة في العالم.

ومنذ الإنتقال إلي ناي بيراميدز وترك النادي الأهلي وكانت هي الصدمة الكبيرة التي تلقاها جمهور النادي الأهلي من الاعب رمضان صبحي وصدمة للجميع لأنه من أبناء النادي الأهلي والذي عرض فلوس طائلة علي  نادى هدرسفيلد الإنجليزى لإستعارته وفي نفس الوقت قدم فريق بيراميدز  عرض هو الآخر لإستعارة صبحي وكان 3 مليون و600 ألف إسترلينيأن  .

وقد ظهر رمضان صبحي في إحدي حلقات برنامج المقالب “رامز عقله طار” عبر شاشة إم بي س مصر   في رمضان الماضي وصرح من خلاله  “أريد العودة إلى النادي الأهلي، ولكن بشرط، أن أحصل على موافقة من جانب نادي بيراميدز”.

ومن خلال الإنتقالات الصيفية كشف الإعلامي خالد الغندور  منذ أيام أن لاعب بيراميدز  رمضان صبحي من أوائل الاعبين المطلوبين في نادي الزمالك

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى