فن ومشاهير

تفاصيل الاعتداء على الفنانة دوللي شاهين

تفاصيل الاعتداء على الفنانة دوللي شاهين

حقيقة الاعتداء على الفنانة دوللي شاهين حيث تصدر اسم الفنانة اللبنانية دوللى شاهين مؤشر بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية بعد أنباء عن تعرضها لضرب مبرح من قبل مجهولين، ونرصد فى السطور التالية القصة الكاملة لـ أزمة دوللى شاهين.

حقيقة الاعتداء على الفنانة دوللي شاهين

نشر عصام ميلاد نصر الله، مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، صورًا لها، عبر حسابه من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنًا تعرضها للاعتداء بالضرب، يوم الخميس 14 أكتوبر.

وكتب مدير أعمال دوللي شاهين ، في تعليقه على صورها: «حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها».

تعرض دوللى شاهين لـ الاعتداء بالضرب

قد كشفت مصادر إعلامية أن الصورة من كواليس مسلسل “المماليك” التي تصوره حاليًا، حيث تتعرض للضرب من خلال أحد مشاهد العمل، حيث نشرت دوللي على التيك توك كواليس المكياج التي وضعه لها الماكيير أحمد العمروسي.

وأجابت الفنانة دوللي شاهين، على هاتفها؛ بعد أكثر من يوم كامل من الصمت على الأخبار التي نشرها مدير أعمالها، عصام ميلاد نصر الله، بأنها تعرضت للضرب المبرح.

وقالت دوللي شاهين، في تصريحات خاصة لـ إحدي المواقع الإخبارية ، إن مدير أعمالها فهم الأمر بشكل خاطئ، ونقله للصحافة بأنه اعتداء من بلطجية عليها، مشيرة إلى أن هذه الصور التي نشرها؛ ضمن مَشَاهد مسلسل “المماليك”، المنتظر عرضه الشهر المقبل.

وأكد مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين عصام نصرالله، أن دوللي شاهين، هي من أبلغته بتعرضها للاعتداء، وبدوره، أبلغ الصحافة المصرية واللبنانية بما أكدته له خلال المكالمة الهاتفية والرسائل النصية بينهما، مشيرًا إلى أنه لا يعلم حقيقة الأمر قائلاً: “أنا قولت للناس اللي دوللي قالتلي عليه والحقيقة الكاملة هي المسؤولة عن كشف كواليسها”.

تعرف علي حقيقة الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين
تعرف علي حقيقة الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين

أحدث أعمال دوللي شاهين مسلسل المماليك

كانت دوللي شاهين، تواصل تصوير مشاهد دورها فى مسلسل “المماليك”، خلال الأيام الماضية، حيث انتهت من 80٪ من مشاهدها فى العمل المقرر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل وتدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم.

حيث تجسد دوللى خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى نانى خبيرة أبراج ومسلسل المماليك يعيد فكرة عرض نوعية المسلسلات الــ 06 حلقة مرة أخرى على الشاشة، بعد الابتعاد عنها مؤخرا كما يواصل المنتج والمخرج حازم فودة تصوير مسلسل “المماليك” بمنقطقة شبرامنت، واقترب من إنهاء تصويره، حيث من المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل.

مسلسل “المماليك” بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الإنتاج أحمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى