كراتين للبيع

كراتين تغليف 01065891118

كراتين تغليف هي أحد الأنواع التي يبحث حولها الكثير في الآونة الأخيرة، وهذا لأننا نجدها حولنا في شتى نواحي الحياة ونحتاج إليها بشكل يومي في العمل أو في المنزل، ومن هنا فقد حرصت شركتنا على توفير أجود الأنواع من هذه الكراتين، وتعرف معنا من خلال هذا الموضوع على مزايا هذه الكراتين وأنواعها، وطرق استخدامها، وبماذا تتميز شركتنا عن غيرها من الشركات؟ ولماذا تعتبرها وجهتك الأولى ومقصدك عندما تريد شراء كراتين تستخدم في التغليف.

كراتين تغليف

تسعى شركتنا إلى توفير احتياجات الناس عن طريق صنع كراتين من أجود الأنواع وفي نفس الوقت تقدم لك أفضل العروض الحصرية، فإذا كنت بحاجة إلى كراتين لاستخدامها في عملية نقل العفش وحفظ قطع الأثاث خاصتك ومقتنياتك سواء كانت تحف أو زجاج أو أدوات مطبخية، فبادر بالاتصال بنا على الفور عبر رقم شركتنا الموحد 01065891118.

كما توفر شركتنا أجود أنواع الكرتون التي عد من المواد المطلوبة بشكل أساسي في المولات والمحلات التجارية حيث يستخدمونها أصحاب هذه الجهات وغيرها في حفظ منتجاتهم وأغراضهم، وهذا لأنها تسهيل عليهم عملية نقلها للعملاء.

مستلزمات تغليف

بابلز تغليف اماكن بيع بابلز التغليف
بابلز تغليف اماكن بيع بابلز التغليف

لا يقتصر استخدام كراتين تغليف على المستوى المحلي فقط، بل نحتل الريادة أيضًا في توريد كراتين تغليف وشحن، التي تستخدم في التجارة الإلكترونية، ذات الأحجام مختلفة من حيث العرض والارتفاع والوزن.

يُمكنك عزيزي العميل دائمًا طلب المنتج الذي تريد شراءه من خلال الاتصال بنا أو زيارة أحد فروعنا وستجد طلبك موجود في الحال.

كراتين تغليف بالجملة

نقدم تشكيلة كبيرة من كراتين تغليف بالجملة بما يتناسب مع كافة احتياجاتك، فإذا كنت تريد الانتقال من مكان لأخر فنحن نوفر لك  كافة الأحجام التي تحتاج إليها أثناء عملية النقل، كما نوفر لك فريق على علم ودراية بالأحجام التي تتناسب مع العفش الكبير المصنوع من أجود الأنواع، فلا تجعل عملية النقل تسبب لك الضيق والأرق نحن سنساعدك بتوفير باقة متنوعة من الكراتين التي تختلف من حيث الحجم، مما يساهم في المحافظة على أغراضك، ولا تسبب  لها الخدش أو الكسر.

كراتين تغليف للبيع

نحن مختصين بكل ما يتعلق بعملية التعبئة والتغليف والتجهيز، وعملية النقل لا تتم بسهولة بدون الإستعانة بكراتين محكمة الغلق لنقل العفش للحفاظ على الأثاث وسهولة نقله، وحتى إن كنت تغير محل عملك سواء مكاتب أو غيرها، فيمكنك التواصل معنا لاختيار أجود الأنواع والأحجام المختلفة لدينا، كل ما تحتاجه ستجده في مكان واحد وهو شركتنا، هيا لا تدع الفرصة تفوتك وبادر بالاتصال بنا واسأل عن عروضنا الحصرية واستفيد بها.

أماكن بيع ورق التغليف في مصر

تتعدد فروع شركتنا في أنحاء مصر حيث تنتشر فروعنا في مدينة نصر والمعادي والهرم وغيرها من مناطق، فنحن أفضل اماكن بيع كراتين فارغة، والكثير ممن سبق لهم التعامل معنا قد أصبحوا عملاء دائمين، وقد وفرنا لك من خلال موقع نور نيوز أسباب ذلك:

  • سرعة التواصل مع العاملين لدينا وسرعة توصيل المنتج.
  • بالإضافة إلى الجودة العالية التي تتميز بها كراتين للبيع التي نعرضها.
  • توفير أنواع وأحجام مختلفة من كراتين تغليف.
  • نقوم بتصنيع الكرتون بأحجام خاصة على حسب رغبة عملاءنا، بحيث يمكنك طلب أي حجم تريده وستجده جاهز لك في أسرع وقت.

اماكن بيع أدوات التعبئة والتغليف

إن كنت ترغب في الانتقال من منزلك لا تحمل عبء النقل بمفردك، بإمكاننا مساعدتك من خلال توفير كراتين تغليف محكمة الغلق وتتسم بدرجات عالية من الأمان، بحيث لا تسمح بدخول الأتربة أو الحشرات، ونوفر لك كراتين باللون البني ذات شكل أنيق وبأبعاد مختلفة على حسب حجم المنقولات الخاصة بك، هذا بجانب توفير أي لون تفضله.

مستلزمات تغليف الشحنات

رول استرتش مواد تغليف
رول استرتش مواد تغليف

تساعدك صناديق التعبئة والشحن على نقل منتجاتك بأمانٍ تام، وفي عصرنا الحالي العصر الرقمي، قد أصبح العالم قرية صغيرة، لهذا فيمكنك طلب المنتج الذي تريده من أي مكان سواء داخل مصر أو خارجها، وتساعدك كراتين التعبئة والتغليف الخاصة بالشحن التي توفرها شركتنا على زيادة فخامة المنتج الموجود بين يديك، وقد وفرت شركتنا عروض حصرية لشركات الشحن للاستفادة بأسعار مميزة عند شراء كراتنين تغليف لاستخدامها في الحفاظ على الأغراض أثناء عملية نقلها من مكان لأخر وجذب الكثير من العملاء ولفت أنظارهم، وعليك أن تتأكد أننا نوفر لك أيضاً كراتين الشحن، حيث نعد أفضل اماكن بيع كراتين الشحن في القاهرة.

أسعار كراتين تغليف في مصر

بالتأكيد الأسعار متفاوتة على حسب الأنواع والأحجام التي يشتريها العميل، ونحيطك علمًا بأن لدينا كل ما يناسبك في كافة الأغراض، كما أن أسعارنا لا تقبل المنافسة.

كما أن لدينا كراتين تغليف لاستخدامها في جمع النفايات الخطرة الخاصة بالمستشفيات والعيادات، فشركتنا توفر لك كراتين تتناسب مع كافة المنتجات وأنت عليك الاختيار من بينهم.

أنواع علب التغليف المختلفة

أنواع علب التغليف المختلفة
أنواع علب التغليف المختلفة

تختلف أنواع كراتين تغليف التي تنتجها شركتنا، فهناك بعض الأنواع خفيفة الحجم ذات تصميم بسيط وصغيرة الحجم من الداخل، وهذه الأنواع تتناسب مع البضائع أو المنتجات الخفيفة أو صغيرة الحجم، وهناك أنواع أخرى قوية ومتينة تتناسب مع المنتجات كبيرة الحجم أو ثقيلة الوزن مثل قطع الأثاث، وإن كنت في حيرة من أمرك في اختيار علب الكرتون التي تتناسب مع منتجك، فقد وفرنا لك أنواع علب التغليف لكي يبدو الاختيار بالنسبة لك أكثر سهولة، ومن هذه الأنواع:

علب الكرتون المطوية

هذا النوع هو الأكثر استخدامًا وانتشارًا، وذلك لأنه قابل للطي مما يجعله سهل التشكيل والاستخدام، وكثيرًا ما نجده ونستخدمه في حياتنا اليومية مثل علب البيتزا، وتستخدمها شركات الشحن في طرود زجاجات العطور أو الملابس.

العلب الصلبة

العلب الصلبة هو النوع الأكثر أمان وفخامة وتتميز بسهولة تشكيلها من الداخل فنجدها مقسمة من الداخل، كما يوجد منه الكثير من الأحجام سواء الكبيرة أو الصغيرة أو المتوسطة، ومن أبرز مستخدميها شركة أبل العالمية فهذه العلبة تضفي الكثير من الأناقة والفخامة للمنتج، بحيث تجعل المستهلك أكثر سعادة بالمنتج، كما توفر شركتنا من العلب الصلبة الأحجام الكبيرة التي تناسب استخدام الأجهزة الكهربائية.

علبة الكتف

من أفخم أنواع علب الكرتون وأهم ما يميزها هو شكل هيكل العلبة حيث يوجد فاصل بين الغطاء والقاعدة، ويوجد منها أشكال مختلفة لتتماشى مع نوع وحجم منتجك.

صناديق قابلة للطي

نوع من علب الكرتون رقيق بشكل ما مما يجعله لا يتناسب مع المنتجات كبيرة الحجم، وبذلك يقتصر استخدامه على المنتجات الخفيفة مثل بعض المأكولات مثل الكعك والبيتزا.

علب الكرتون المموجة

من أكثر أنواع كراتين التعبئة والتغليف انتشارًا، وربما يرجع السبب في ذلك إلى سعره المتوسط، وكثرة الأحجام والأشكال المتوفرة من هذا النوع، كما أنه من الأنواع الصلبة التي تتناسب مع استخدام المنتجات المختلفة الصغيرة والكبيرة، كما تتميز بتصميم أنيق وألوان ونقوشات مختلفة.

علب بأدراج

يتميز هذا النوع بشكل رائع ويصلح استعماله في الكثير من المنتجات، ويتم تصنيعه على هيئة أدراج، وإذا ترغب في حجم معين لاستخدامه في غرض معين فنحن على استعداد تام لتلبية كافة طلباتك

في نهاية موضوعنا الذي تناولنا فيه أنواع كراتين تغليف، نريد أن نوضح لك أن الأحجام والأنواع في شركتنا غير مقتصرة على هذه الأحجام فقط، فإذا كان لديك تصور لتصميم صندوق كرتون فنحن لدينا مجموعة من التصاميم المختلفة يمكننا عرضها عليك لمساعدتك في اختيار تصميمك الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى