كراتين للبيع

مستلزمات الشحن والتغليف مصر 01065891118

مستلزمات الشحن والتغليف مصر تعد من الأدوات المهمة التي تستخدم في عمليات البيع والشراء وخاصة الأثاث، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من الكراتين مختلفة الأشكال والأحجام التي تتميز بالجودة العالية والنظافة، التي تحتاجها كل من المصانع والمحلات التجارية، فلا يستطيع أي شخص شراء المنتجات أو الأثاث إلا إذا كانت مغلقة لضمان عدم تعرضها للتلف، وسنعرض لك عزيزي القارئ في هذا المقال كل المعلومات التي تخص أنواع المستلزمات التي تستخدم في شحن وتغليف العفش.

كراتين جملة
كراتين جملة

مستلزمات الشحن والتغليف مصر

تعد مستلزمات الشحن والتغليف وشراء كراتين فارغة مصر من أهم الخدمات التي توفرها شركتنا بدون أن تحدد حد أدنى أو أقصى لكمية الطلبات، حيث تستطيع تلبية كل الطلبيات التي يحتاجها العملاء بأسعار وجودة مميزة بحيث تكون مناسبة مع طبيعة قطع الأثاث، وهنا يتساءل البعض عن

ما أهمية مستلزمات التغليف بالنسبة للأثاث؟

  • تحافظ على العفش من الكسر والتلف.
  • يستخدم البلاستيك الفقاعي من أجل حماية الأغراض الزجاجية والأشياء المعرضة للضرر والكسر ومنها شاشات التليفزيون والأطباق، كما يمكن استبدالها بورق الجرائد أو الملابس القديمة.
  • أشرطة الرفع والتي تستخدم لرفع قطع العفش الثقيلة التي لا تتمكن من رفعها بمفردك، وتعلق هذه الأشرطة على طرفي الكتف من أجل تخفيف الوزن ونقله بطريقة آمنة.
  • عربة الشحن اليدوية وهي من أفضل مستلزمات الشحن التي تساعد على نقل الأثاث من مكان لآخر في مكان العمل.
  • علامات التمييز وهي شرائط ملونة ولاصقة تثبت على الصناديق من أجل تسميتها وضع الإرشادات المهمة المخصصة للحمل والتحريك ويكون الشريط اللاصق بمثابة طبقة نهائية، من أجل تسهيل ترتيب الأثاث عند تفريغها.
  • الشرائط اللاصقة وتستخدم لغلق الصناديق بصورة جيدة لحمايتها حيث تلف حول قطع الأثاث الكبيرة التي لم توضع في الكراتين.

أكياس شحن بالجملة

إذا كنت تبحث عن أكياس الشحن التي تباع بالجملة ومستلزمات الشحن والتغليف مصر اللازمة لقطع الأثاث، ولا تمتلك الخبرة الكافية لشرائها، فيمكنك التواصل مع فريقنا الذي سيعرفك على كل الأنواع والأحجام المتنوعة التي تناسبك، فشركتنا توفر الكثير من الخصومات والعروض الرائعة التي تصل نسبتها إلى 50% على كل طلبيات الجملة، ويمكنكم التواصل معانا من خلال الآتي:

  • تستطيع التواصل معنا بطلب هذا الرقم 01065891118 وذلك من أجل فحص الأكياس، وطلب الكميات التي تريدها عبر رقم أي فرع لنا بـ أماكن بيع كراتين نقل العفش.
  • التوجه إلى أقرب فرع يوجد في منطقتك، حيث إن فروعنا منتشرة في كل مناطق الجمهورية.
أماكن بيع كراتين فارغة في الهرم
أماكن بيع كراتين فارغة في الهرم

أنواع أكياس التغليف 

توفر لك شركتنا جميع أنواع أكياس التغليف التي تمكنك من تغليف الأثاث، فعليك الاطلاع على كل أنواع الأكياس وأحجامها وتحدد كمية الطلبية التي تحتاجها والاتصال بنا، لهذا سنعرض لك أهم أنواع الأكياس لدينا فيما يلي:

  • أكياس شحن ناعمة التي تصنع من البلاستيك المطاطي وتستعمل من أجل تغليف المراتب، كما تغلف شنط القماش بعد القيام بتعبئتها لحمايتها من الاتساخ.
  • يتوفر لدى شركتنا أكياس أرامكس وسمسا، وجميع مستلزمات الشحن والتغليف مصر.
  • أكياس لاصقة ومحكمة الغلق لحفظ أي أدوات أو أوراق والصور الشخصية.
  • الشنط التي تصنع سواء من الجلد أو البلاستيك وتستعمل لتخزين الملابس وكل الأشياء الخاصة.
  • الأكياس البلاستيكية الكبيرة المستخدمة لتخزين البطاطين.
  • الصناديق الكرتونية والعلب التي تستعمل من أجل حفظ الكتب والمجلدات.
  • كما يوجد أكياسا قوية للشحن، وأماكن بيع كراتين للعزال.

أكياس تغليف منتجات

تعد شركتنا من ضمن الشركات العريقة المتخصصة في تصنيع الأكياس ومستلزمات الشحن والتغليف مصر المخصصة لحفظ الأثاث والعفش، التي تستخدم بشكل أساسي في تغليف قطع الأثاث، حيث توفر شركتنا أنواع كثيرة من الأكياس ذات الجودة العالية، هذا بجانب نقدم الأسعار التي تناسب جميع الفئات، وذلك لأهميتها التي تتمثل بالآتي:

  • تحافظ على جميع الأغراض الموجودة بداخلها من التلف أو الضياع.
  • تعمل على تسهيل وسرعة نقل الأثاث.
  • تحمي قطع العفش الخشبية من التعرض للخدوش.
  • تستخدم هذه الأكياس في تغليف كنب الإنتريهات للعمل على حمايتها من الأتربة والحشرات والتمزق أثناء نقلها وتنزيلها.
رول استرتش مواد تغليف
رول استرتش مواد تغليف

كراتين شحن مصر

يوجد لدى شركتنا كراتين جديدة للشحن وسميكة للبيع تستخدم لحمل العفش والأشياء الثقيلة والحساسة، ومستلزمات الشحن والتغليف مصر، وتتميز هذه الكراتين بالمواصفات الآتية:

  • أسعارها رخيصة وأسعار الكراتين الفارغة في مصر، مميزة بالنسبة لكل الشركات الأخرى.
  • تتصف بالمتانة والقوة وتستطيع حمل الأغراض الخفيفة والثقيلة.
  • يمكن شراء أي كمية منها واستخدامها في كل الأغراض.
  • تعمل على تنظيم وحفظ الأشياء بداخلها.
  • تساعد على تخزين الأغراض وبالتالي فهي توفر الكثير من الجهد والمساحة، وذلك لأن القدرة الاستيعابية للكراتين أكبر بكثير من الأكياس البلاستيكية.
  • تحمي الأغراض المعرضة للكسر.

أماكن بيع مواد التعبئة والتغليف في مصر

يكثر البحث عن مواد التي تستخدم للتغليف الأثاث، فهي من الأشياء الأساسية التي تحتاج لها المحلات التجارية التي تبيع الأثاث، لذا قامت شركتنا بتوفير كل مستلزمات الشحن والتغليف مصر التي تناسب كل مواصفات وكل أنواع الأثاث، حيث يوجد منها أنواع كثيرة، وسنعرض لك عبر موقع نور نيوز أهم أنواعها فيما يلي:

الورق والكرتون:

يعد من أفضل مواد التغليف ويشمل عددا كبيرا من الأنواع ويختلف كل نوع عن الآخر على حسب استخدامه وخصائصه ومميزاته ومنها الكرافت المبيض وغير المبيض وصناديق الورق المصبغ بالإضافة إلى الكراتين المضلعة، وأماكن بيع كراتين فارغة بالإسكندرية.

الجلاسين:

وهو من أنواع الورق المعروفة بمقاومتها للزيوت، ويتميز باللمعان وسطحه المس مثل الزجاج، وهذه الأوراق أما تستخدم بعد طباعتها أو تشميعها، وهذه الأوراق لا تسمح بنفاذ الغازات لقطع الأثاث أو المنتج المراد تغليفه.

ورق البارشمنت:

يصنع هذا النوع من الورق بوضع الورق غير المضاف إليه الرجينة في محلول من حمض الكبريتيك المركز وبعدها القيام بغسله وتخفيفه، وبذلك ستحصل على ورق صلب وذو كثافة مرتفعة يناسب التغليف أثناء عملية نقل العفش، وليس هذا فقط بل يكون قادر على التحمل وحماية أي منتج يغلف به، كما أنه مقاوم للدهنيات والزيوت، ولا يسمح بنفاذ بخار الماء الذي قد يضر بقطع الأثاث.

السلوفان:

يعد من أنجح المواد التي تستخدم لتغليف العفش بشكل خاص والتغليف بشكل عام، فهو يتميز باللمعان ومقاومته للرطوبة ويمنع تسرب الغاز، ويتمتع بقابليته للطباعة، يستخدم على آلات التغليف عالية السرعة، ويقبل التلوين ولاصق للحرارة.

البلاستيك:

تعد من أكثر الأنواع المستعملة في مجال تغليف العفش وقطع الأثاث، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام وتعدد أنواعه وأسعاره الرخيصة، فالنوع الذي ينصهر بالحرارة ويتجمد بالبرودة ويرجع ينصهر مرة ثانية يطلق عليه ثرموبلاستيك، أما النوع الذي ينصهر بفعل الحرارة مرة واحدة يعرف باسم ثرموست.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مستلزمات الشحن والتغليف مصر، وهنا عليك أن تعرف أن شركتنا تتعامل مع كبرى المصانع والشركات التجارية سواء المتخصصة في نقل العفش أو غيرها، فهي تقوم بتصنيع الأدوات والمستلزمات التي تستخدمها في التعبئة بطريقة مدهشة وسهلة الاستعمال، كما تتميز بأسعار مميزة، هذا بجانب أننا نقدم أفضل العروض والتخفيضات التي تجعل الكثير من العملاء الإصرار على تكرار تجربة التعامل معنا عدة مرات، كما تساعدك شركتنا في نقل المنتجات و العفش بأكثر كفاءة وفعالية من ناحية التكلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى