كراتين للبيع

كراتين للبيع لنقل العفش 01065891118

كراتين للبيع لنقل العفش هو أول ما يبحث عنه الكثير عند التفكير في نقل العفش والانتقال من مكان لآخر، ولكن ليست كل الأماكن تعرض أنواع جيدة من الكراتين، كما أن الأسعار تختلف من مكان لأخر، ولكننا نؤكد لك أننا أفضل مكان تجد به الجودة ورخص الأسعار، ولكي تتعرف على المكان الذي يعرض أجود خامة وبأقل سعر تابع معنا قراءة هذا الموضوع، كما سنعرض لك خصائص هذه الكراتين وما يميزها عن غيرها عبر نور نيوز.

كراتين للبيع لنقل العفش

كم عدد المرات التي احتجت فيها إلى نقل عفشك والانتقال من منزلك؟ وهل وقعت حينها الكثير من الخسائر مثل كسر بعض قطع الأثاث أو التحف أو الأنتيكات؟، حقًا إن عملية نقل العفش ليست بالأمر السهل، وإنما هي عملية متكاملة تحتاج إلى أكثر من عامل، أولهما شراء كراتين متينة والأخرى الاتفاق مع شركة نقل أثاث ذات سمعة طيبة أو الاعتماد على نفسك وأصدقاءك وأقاربك في عملية نقل عفش، ربما أصبح الموضوع الآن أكثر سهولة إذا اعتمدت في شراء الكراتين على شركتنا أفضل شركة تقدم خدمة كراتين للبيع، وإذا كنت تتساءل عن لماذا هي الأفضل عن غيرها سنعرض لك ذلك وأكثر من خلال السطور القادمة.

شركات بيع كراتين فارغة

شركات بيع كراتين فارغة
شركات بيع كراتين فارغة

شركتنا هي أفضل شركة تقدم خدمة بيع كراتين في مختلف أنحاء القاهرة، إذ أنها تقدم خدمة مميزة من خلال عرض أجود أنواع الكراتين وبأرخص الأسعار، بالإضافة إلى المعاملة الطيبة من قبل العاملين لدينا، وتتميز الكراتين خاصتنا بما يلي:

  • نوفر كراتين مصنوعة من أجود الخامات ما يجعلها تقوى على حمل الكثير من قطع الأثاث الثقيلة أو كبيرة الحجم.
  • الكراتين لدينا متنوعة ما بين كراتين كبيرة وصغيرة ومتوسطة الحجم بحيث تقوى على استيعاب الأشياء الصغيرة سواء أكانت زجاج أو تحف أو أشياء كبيرة كالأجهزة الكهربائية.
  • يتوفر لدينا كراتين مستعملة ذات جودة عالية، ولا تجعل كلمة مستعملة تشعرك بأنها كراتين تالفة أو أوشكت على التلف، فقط ثق فينا وتأكد من جودة خدمتنا.
  • لدينا قائمة أسعار ليس لها مثيل ولا تقبل المنافسة، وخاصةً لأصحاب الكميات.
  • نقوم بتصنيع كراتين ذات تصميمات ومقاسات وأبعاد مختلفة.
  • الكراتين الصادرة من شركتنا تستطيع مقاومة الرطوبة.
  • رقمنا متاح للتواصل على مدار 24/7 بإمكانك الاستفسار في أي وقت عن طلبية الكراتين.

محلات بيع كراتين

يتوفر لدينا العديد من المحلات التي من خلالها يمكنك التعاقد على طلبيتك أو معاينة أي نوع من المنتجات التي ترغب في التعامل معنا من خلالها، فيمكنك الاستعانة بشركتنا التي تقدم خدمة بيع كراتين فاضية لشراء كل ما تحتاجه منها لاستخدامها في أكثر من مجال سواء في حفظ البضائع ونقلها أو تخزين الملابس أو نقل العفش من مكان إلى أخر دون حدوث كسر أو خدش، وإذا كنت تبحث عن اماكن بيع كراتين فارغة، فإننا أيضًا يتوفر لدينا كافة أنواع وأحجام الكراتين التي تستعملها شركات الشحن وهي مصنوعة بجودة عالية وخامات ممتازة.

بيع كراتين مستعملة

طبيعة الاقتصاد الحالي تحتاج إلى تبني فكرة تداول السلع المستعملة فيه وتبادل الفائدة مهما صغرت قيمة الشيء ومهما كبرت، وتجارة بيع كراتين فارغة أيضًا تأتي ضمن السلع المستعملة التي يعاد استخدامها مرة أخرى، إلا أنك بحاجة إلى التعامل مع مكان موثوق مثل شركتنا عندما تريد شراء كراتين مستعملة لكي تضمن الخامة الجيدة والأسعار التنافسية غير المسبوقة، وبالتأكيد الكراتين المستعملة أقل سعرًا من الكراتين الجديدة إلا أنها لدينا تتميز بجودة عالية.

بيع كراتين فارغة بالعتبة
بيع كراتين فارغة بالعتبة

 

أحد أهم المناطق في القاهرة والتي يعتبرها الكثيرون مقصدهم الأول عندما يريدون التسوق، فهي تعد مركزًا تجاريًا حيث تضم عدد كبير من المحلات وبالتبعية فإن هذه المحلات تحتاج إلى شركة بيع كراتين، وهذا لكي تبتاع منها كراتين نقل وحفظ بضائعهم ومنتجاتهم، وشركتنا توفر لك أعداد كبيرة من الكراتين وتقدم لك عروض حصرية، ويمكنك الاتصال بنا على الرقم التالي 01065891118 وطلب الأوردر وسيصلك مندوبنا في أسرع وقت أو بإمكانك زيارة المقر الرئيسي لشركتنا أو أحد الفروع المنتشرة في أنحاء القاهرة.

بيع كراتين فارغة مدينة نصر

عندما تنتقل من مكان إلى أخر داخل مدينة نصر أو تنقل محل عملك أو تفتتح شركة جديدة ستكون بحاجة إلى كراتين لتعبئة طلباتك بها، ونحن نوفر لك ذلك من خلال خدمة بيع كراتين نستطيع توصيل الكراتين إلى أي مكان داخل القاهرة والكراتين الخاصة بنا تحافظ على المواد القابلة للكسر، بحيث تضعها في الكراتين المتينة القوية الصادرة من شركتنا وتقوم بتغليفها بشكل جيد، كما أننا نوفر أحجام ومقاسات مختلفة مما يعني أن كل قطعة أثاث أو الأدوات المطبخية أو غيرها ستضعها في كرتونة خاصة بها مهما صغر حجمها أو كبر.

أماكن بيع كراتين فارغة بالهرم

الكراتين ليست أشياء بلا قيمة أو تنهي استخدامها فتكبها بلا فائدة، بل أننا نحتاجها خلال حياتنا اليومية، كما أن نشاط بيع كراتين أصبحت في الآونة الأخيرة من النشاطات الرائجة والتي يقبل عليها الكثيرون سواء الكراتين الجديدة أو المستعملة، ونحن من خلال شركتنا نوفر لك كراتين فارغة ذات جودة عالية تستطيع أن تحفظ أو تنقل فيها أي قطع مهما كان حجمها فهي مصنوعة من خامات تجعلها تتحمل الوزن الثقيل، وبالتالي الشيء المحفوظ بداخلها لا يتعرض للخدش أو الكسر.

بيع كراتين فاضية

نحن نتعامل مع أكبر شركات النقل فهي تبتاع منا الكراتين القوية، وقد حصلنا على ثقتهم بفضل جودة منتجنا والعروض الحصرية التي نقدمها، هيا لا تدع الفرصة تفوتك وبادر بالاتصال بنا، كما أن لدينا كراتين مناسبة للهدايا تتميز بشكلها القيم وتصميمها الأنيق، وإذا كان لديك طلب معين أو تريد شكل علبة معين، فشركتنا يمكنها تلبية كافة احتياجات عملاءها وإرضاءهم، فأهم شيء لدينا هو كسب ثقة عملاءنا وإرضاءهم.

أنواع كراتين فاضية

 

تتعدد الأنواع والأحجام والمقاسات وفقًا لرغبة العميل، فأحد الأنواع يكون أكثر سماكة لنقل العفش والأشياء الثقيلة والأخرى أقل سماكة لاستخدامها في المنتجات الغذائية أو الأحذية أو الملابس، الآن إليك أفضل أنواع الكراتين التي يمكننا أن نوفرها لك بكل سهولة فيما يلي

  • بيع كراتين عفش مموجة تتكون من أكثر من طبقة تستطيع بفضل تلك الموجات أن توفر حماية أكبر للشيء داخل الكرتونة.
  • الكرتون المضغوط وهو من النوع الصلب الذي يقوى على مقاومة الصدمات ويتم تصنيعه بواسطة الورق المقوى.
  • اللوحات وهي كرتونة لها أربع زوائد علوية وسفلية يمكنك فتحها أو إغلاقها بسهولة وكذلك تغليفها بسهولة من خلال استخدام شريط لاصق.
  • كراتين قابلة للطي يمكنك فتحها وقفلها بسهولة، ولن تحتاج إلى مساحة كبيرة لحفظها، وينتشر استخدامها في علب المأكولات مثل البيتزا أو الكعك.

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا فيه عن شركتنا التي تقدم خدمة بيع كراتين ننصحك قبل اختيار علب الكراتين أن تهتم بذوق العملاء أو تنتقيها على حسب الأسواق التي ستقوم بطرح منتجك بها وعلى هذا الأساس قم باختيار العلب، وتذكر أن الشكل الخارجي للمنتج لا يقل أهمية عن شكله الداخلي، فقط قم بالاتصال بنا ولك مطلق الحرية في اختيار شكل العلبة الذي تريده من ضمن الكثير من الأشكال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى