فن ومشاهير

نقل مؤمن زكريا إلى المستشفى بعد تعرضه لو عكة صحية

تعرض لاعب الأهلي مؤمن زكريا لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى بعد سقوطه على رأسه داخل منزله فقد بعدها الوعي فقامت أسرته بنقله سريعا إلى أحد المستشفيات الكبرى في مصر الجديدة.

نقل مؤمن زكريا إلى المستشفى بعد تعرضه لو عكة صحية

يخضع الاعب المحبوب مؤمن زكريا  للعلاج داخل المستشفي حيث خضع لعمل أشعة علي المخ وبعض الفحوصات الطبية الأخري وأكدت أسرته أنه لن يخرج من المستشفي قبل الإطمئنان علي نتيجة الأشعة .

ونشرت السيدة ريهام  زوجة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا  صوراً له على صفحته الشخصية علي إنستغرام وهو علي سرير داخل مستشفي  وعلقت عليها “حبيبي سلامتك ربنا يقومك لينا بالسلامة”.

وأصيب مؤمن زكريا منذ فترة  بمرض ضمور في الأعصاب، وسافر إلى الولايات المتحدة للعلاج ولكن حالته لم تتحسن سوا تحسن بسيط  وتسبب هذا المرض في ضعف حركة الاعب الجسدية وتغيبه عن الملاعب منذ عام 2018.

لكن حرصت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على دعم الاعب مؤمن زكريا توجيه الدعوة إلى مؤمن زكريا لمشاركته في تتويج النادي الأ هلي بأكثر من بطولة منا أكد النادي الأهلي أنه لا يتأخر عن دعم كل من ينتمي إليه .

والجدير بالذكر أن الاعب مؤمن زكريا من مواليد 12 أبريل 1988  محافظة سوهاج بدأ مسيرته في الملاعب مع النادي الأهلي من عام 2004 حتى 2008ثم انضم إلى نادي الإنتاج الحربي ثم انتقل للنادي المصري ثم انتقل إلى نادي إنبيثم انتقل إعارة إلى نادي الزمالك ثم انتقل إلى النادي الأهلى.

قد يهمك أيضا

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم والقنوات الناقلة في نهائي أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى