اخبار مصر

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم والقنوات الناقلة في نهائي أبطال أفريقيا

يقام اليوم نهائي أبطال أفريقيا على إستاد محمد الخامس في المغرب حيث تقام المباراة بين فريق النادي الأهلي المصري وفريق كايزر تشيفز اليوم وستقام من غير وجود جمهور ويعد هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع بين الفريقين في منافسات بطولة أفريقيا.

حيث تأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد فوزه علي  الترجي التونسي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لنصف النهائي الإفريقي و تأهل أيضاَفريق  كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه علي نادي الوداد البيضاوي المغربي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لنصف النهائي الإفريقي.

تعد هذه المرة الأولي التي يصعد فيها فريق كايزر تشيفز في المقابل يطالب الجمهور المصري فريقه طالب اللاعبين بتحقيق اللقب العاشر لذلك  يسعى فريق المارد الإحمر لحصد البطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد حصوله علي اللقب في الدورة الماضية بعد فوزه علي نظيره الزمالك المصري.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز

 

ستذاع المبارة اليوم السبت السابع عشر  من شهر يوليو في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وقد قامت  لجنة الحكام في الإتحاد الإفريقي بإختيار الحكم رضوان جيد المغربي ليقوم كحكم الفيديو في المباراة وإختيار حكام إدارة المباراة إلى الحكم البوروندي باسفيك ندابيها، والمساعدين في إدارة المباراة الكاميروني جوي ونوبوي نجويجو ولي أوكيلو الأوغندي.

حيث تذاع مباراة فريقي الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا علي قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى