تعليم

برقم الجلوس استعلم الآن عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ رابط مباشر 2022

الآن يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ عقب اعتمادها رسميًا من محافظ كفر الشيخ، والإعلان الرسمي عن نسب النجاح بين الطلاب، وتوفير نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة التعليم كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ كفر الشيخ الترم الأول 2022، بعد اعتمادها رسميًا من اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، اليوم السبت، بنسبة نجاح بلغت 82.79%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

هنأ محافظ كفر الشيخ، خلال بيان صحفي، الطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرا إلى أن طلاب مدارس كفر الشيخ حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ

وقدم محافظ كفر الشيخ، الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، مؤكدا أن الفترة الماضية شهدت افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

نتيجة 3 إعدادي الترم الأول محافظة كفر الشيخ

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 60 ألفًا و795 طالبا، تغيب منهم 212 طالبا، وحضر منهم الامتحانات 60 ألفًا و574 طالبا، ونجح منهم 50 ألفا و152 طالبا، بنسبة 82.79.

قد يهمك أيضًا:

نتيجة الشهادة الابتدائية 2022

رابط الاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022

ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ من خلال الدخول علي الرابط التالي وتنفيذ الخطوات المطلوبة لمعرفة نتيجة 3 إعدادي الترم الأول 2022 في محافظة كفر الشيخ.

أقر أيضا:

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

أولًا: الدخول علي رابط موقع التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ من هنا.

ثانيًا: إدخال رقم الجلوس.

ثالثًا: ثم النقر علي كلمة بحث لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى