اخبار السعودية

طالع/ حفلات موسم الرياض 2021

طالع/ حفلات موسم الرياض 2021

بالتفصيل هنا كل ما تريد معرفته عن حفلات موسم الرياض 2021 في نسخته الجديدة تحت شعار(تخيل أكثر) التي تقدم الكثير والكثير للمقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية، وجميع الجنسيات الوافدة لمشاهدة فعاليات موسم الرياض.

حفلات موسم الرياض

أوضحت هيئة الترفيه ، إن الموسم الثاني من الرياض سيستمر حتى مارس من العام المقبل حيث سيقام في 14 منطقة وسيشمل 7500 فعالية منها 70 حفلًا عربيًا بالإضافة إلى 6 حفلات عالمية و 350 عرضًا مسرحيًا من مختلف دول العالم. العالم ، باستثناء افتتاح 270 مطعمًا ومقهى جديدًا سيتم الإعلان عنها بالتتابع.

اهم عروض موسم الرياض

. يتضمن موسم الرياض العديد من العروض والأنشطة ، والتي تعد من أهم أسباب جذب الزوار والزوار ، والتي يمكن أن يصل عددها إلى حوالي 10 ملايين زائر ، ويمكن أن تصل العروض اليومية في موسم 2021 في الرياض إلى حوالي 100 الأحداث والعروض ، وهذه هي العروض والأحداث: تقدم Crown Jill WWE CROWN JEWEL: لعبة مصارعة مجانية تضم بعض أشهر المصارعين من جميع أنحاء العالم.
ويبدأ عرض Crown Jill يوم الخميس 21 أكتوبر 2021. في تمام الساعة السابعة صباحًا. الساعة في المساء. بملعب محمد عبده. موكب الرياض الموسمي 2021: حدث كبير على نطاق عالمي ، يضم العديد من الحفلات الموسيقية وفناني الأداء من جميع أنحاء العالم الذين سيقدمون أداءً لجميع المشاركين.
إقامة حفلات موسم الرياض في 14 منطقة. 6 حفلات غنائية عالمية. عدد الفعاليات المشاركة في موسم الرياض 7500 فعالية. إقامة 70 حفلة غنائية عربية. عرض المصارعة الحرة. 18 مسرحية عربية بالإضافة إلى 6 مسرحيات عالمية. مباراة عالمية لم يعلن عن تفاصيلها. تحقيق 100 تجربة تفاعلية. 350 عرض مسرحي.
عروض حماسية متنوعة. الحياة البرية. المطاعم والمقاهي. والماركات العالمية. عروض السيارات. المزادات والألعاب. الحفلات الشرقية والأجنبية. التراث والفن. معرض الصيد والصقور السعودي. مهرجان فيراري. كرنفال الرعب. بارك التزلج. الحديقة الساحرة. فوت بارك. ليالي عدن. ليالي المحروسة. فرقة “بي تي اس” الكورية. تجربة نيرف. تجربة مارفل. النافورة الراقصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى