اخبار السعودية

حجز تذاكر دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021 بالسعودية

حجز تذاكر دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021 بالسعودية

حجز تذاكر دخول البوليفارد حي بوليفارد العاصمة الرياض ، من أرقى الأماكن في المملكة العربية السعودية ، وأشهرها بامتيازاتها العديدة التي تجعلها مكانًا للزوار والسياح ، مثل حمامات المياه ، والحدائق العامة والمناظر الطبيعية.

و قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه عن موعد افتتاح الرياض بوليفارد (موسم الرياض 2021) حيث سيشهد الافتتاح إقامة العديد من الفعاليات الكبرى ولأول مرة ستستمر الأنشطة طوال الموسم. . والتي تتميز بالعديد من التجارب الحديثة والمتميزة.

حجز تذاكر دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021

حي بوليفارد يعتبر من أكبر أحياء الرياض خلال الموسم الثاني ، حيث يحتوي على العديد من المفاجآت الرائعة التي يتم تقديمها طوال الموسم ، وقد أعلنت هيئة الترفيه عن المساحة الكبيرة التي تقع عليه. تتميز بأنها شيء من الخيال.

بها أكثر من 8 مناطق رائعة بها العديد من المطاعم والمقاهي المتميزة القادمة من جميع أنحاء المملكة لموسم الرياض ، وتضم المنطقة الكثير من المحلات التجارية المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

خلال موسم الرياض 2021 ، سيشهد زوار الجادة عددًا كبيرًا من الفعاليات الخاصة والأنشطة الترفيهية.
أما بالنسبة لشروط حجز تذاكر البوليفارد فهي تتم بالذهاب مباشرة إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض 2021 حيث يتم عرض كافة تفاصيل وعروض أنشطة موسم الرياض 2021.

حجز تذاكر دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021 بالسعودية
حجز تذاكر دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021 بالسعودية

اسعار حجز تذاكر دخول البوليفارد

أسعار تذاكر بوليفارد. عند شراء التذكرة ، يجب على الزائر الامتثال لجميع الشروط المعلنة من قبل هيئة الأداء لحضور الفعالية والالتزام ببرنامج الفعالية والاشتراكات بشكل عام. تشمل أسعارها ضريبة القيمة المضافة وأسعار تذاكر الدخول إلى البوليفارد على النحو التالي:

  • سعر تذكرة الدخول: 55 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة افتتاح الجادة: 115 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة نهاية الأسبوع: 110 ريال سعودي.
  •  تذكرة يوم الاثنين فتكون متاحة بشكل مجاني للجميع.

    طريقة حجز تذاكر البوليفارد الرياض 2021

    تتم حجز تذاكر البوليفارد من خلال الانتقال مباشرة إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض 2021 ، حيث يتم عرض جميع تفاصيل وعروض أنشطة موسم الرياض 2021 ، باتباع الخطوات التالية:
    • تسجيل الدخول عن طريق إدخال جميع البيانات المطلوبة.
    • حدد الحدث أو الحدث الذي ستحضره.
    • اضغط على خيار “اشتري الآن” بعد قراءة الشروط والتعليمات.
    • أخيرًا أكمل عملية الشراء.
    قد يهمك أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى