منوعات

ينتج أحد العمال ١١٤ قطعة في ٦ دقائق. ماعدد القطع التي ينتجها في ١٥ دقيقة إذا استمر بالمعدل نفسه؟

ينتج أحد العمال  ١١٤قطعة في ٦دقائق ما عدد القطع التي ينتجها في 15 دقيقة إذا استمر في المعدل نفسه سؤال رياضي هام يبحث عنه الكثير من الطلاب للحصول على النتيجة المناسبة لهذا السؤال الرياضي.

ينتج أحد العمال١١٤ قطعة في ٦ دقائق

الرياضيات هي لغة الأذكياء. من يتقنها يتقن فن اللعب بالأرقام ، في حياتنا هناك شيئان مهمان نتعلمهما الرياضيات وندرس الرياضيات ، والآن نناقش معك حل أحد الأسئلة المذكورة في الرياضيات والحالات (عامل واحد ينتج 114 قطعة في 6 دقائق. كم عدد القطع التي ينتجها في 15؟ دقيقة إذا استمرت بنفس المعدل؟)

يتم تضمين الرياضيات في جميع المجلات العلمية والعملية. فهو يدخل في مجال التعليم ، على سبيل المثال ، ويدخل السوق أيضًا عندما نستخدم العمليات الحسابية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة. عندما يريد العامل حساب ما قد ينتج في يوم واحد ، فإننا نستخدم الرياضيات لحساب الإنتاج.

حل ينتج أحد العمال 114 قطعة في 6 دقائق. ماعدد القطع التي ينتجها في 15 دقيقة إذا استمر بالمعدل نفسه؟

والآن اهتمامنا بالرياضيات ، والذي يحتوي على عدة مسائل من أنواع مختلفة ، والسؤال المطروح يشمل “إذا كان لدينا عامل ينتج 114 قطعة في 6 دقائق ، فيمكننا حساب مقدار إنتاج العامل في أي من الدقائق ، ومتى نريد ، على سبيل المثال ، حساب عدد القطع التي يتم إنتاجها في ربع ساعة ، أي 15 دقيقة “. بضرب 15 في 114 وقسمتها على 6 ، نحصل على عدد القطع التي يتم إنتاجها في 15 دقيقة والنتيجة هي 285.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى